×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

صدق أو لا تصدق.. امرأة تلد 9 أطفال دفعة واحدة في دولة عربية !

صدق أو لا تصدق.. امرأة تلد 9 أطفال دفعة واحدة في دولة عربية !

+    -
05/05/2021 02:40 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت حكومة مالي إن مواطنة أنجبت 9 توائم خارج البلاد، اليوم الثلاثاء، وأن جميع الأطفال "بصحة جيدة"، رغم أن سلطات البلد المستضيف لم تؤكد بعد ما يمكن أن يكون حالة نادرة للغاية.
 
نقلت حكومة مالي السيدة حليمة سيسيه البالغة من العمر 25 عاما، وهي امرأة من شمال الدولة الأفريقية الفقيرة، إلى المغرب للحصول على رعاية أفضل في الثلاثين من مارس/ آذار، وكان يُعتقد في البداية أنها كانت تحمل 7 توائم، بحسب وكالة "فرانس برس".
 
إن حالات النساء اللائي يحملن بنجاح 7 توائم سبعينات حتى نهاية الحمل، نادرة، فيما تعد حالات التسعة التوائم أكثر ندرة.
 
من جانبه قال المتحدث باسم وزارة الصحة المغربية رشيد كذري إنه لا علم له بحدوث ولادة متعددة في أحد مستشفيات البلاد. لكن وزارة الصحة في مالي قالت في بيان إن سيسيه أنجبت خمس فتيات وأربعة أولاد بعملية قيصرية.
 
وقالت وزيرة الصحة المالية فانتا سيبي لوكالة "فرانس برس" إن "الأم والرضع بخير حتى الآن"، مضيفة أن الطبيب المالي الذي رافق سيسيه إلى المغرب أطلعها على الأمر، مضيفة أنه من المقرر أن يعودوا إلى ديارهم في غضون عدة أسابيع.
 
في وقت سابق، وقالت وزارة الصحة المالية في بيان إن فحوصات الموجات فوق الصوتية التي أجريت في كل من مالي والمغرب أشارت إلى أن سيسيه كانت تحمل 7 أطفال.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع