×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة ::: البقاء لله| بالمستندات.. اسم المصري المتوفي بعد مداهمة الشرطة الكويتية للشقة ::: القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 :::

صدق أولا تصدق ..علاء مبارك يستغيث!

صدق أولا تصدق ..علاء مبارك يستغيث!

صدق أولا تصدق ..علاء مبارك يستغيث!

+    -
07/01/2019 04:39 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
كشف علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك إن خطابا وصله من اللواء شيرين العداس مدير منطقة قصر المنتزه يخطره بإلغاء ترخيص كابينة يملكها.
وأضاف "علاء"، خلال تغريدة له بحسابه الرسمي على تويتر أن اللواء العداس قد طلب منه سرعة إخلاء الكبينة والا سيتم الإخلاء بالقوة الجبرية للوحدة.
فيما وتساءل مبارك: "هل يمكن إنهاء خلاف قانوني ما زال منظورا أمام المحاكم"متابعا ..: "طيب ننتظر المحكمة..طيب ألف مبروك".
وتجدر الاشارة الى أن كبائن المنتزه من أرقى شواطئ المنتزه بالإسكندرية، حصل عليها عدد من رموز نظام مبارك(أبناء فتحي سرور واحمد نظيف وغيرهما)وكانت توزع بنظام الهبات للسياسيين المقربين من النظام وأبنائهم، كما وزعت على عدد من الفنانين.
المصدر: س.خ

علاء مبارك.استغاثة .خطاب.هدم.قصر المنتزة .الغاء تراخيص  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع