×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

صدق أولا تصدق ..علاء مبارك يستغيث!

صدق أولا تصدق ..علاء مبارك يستغيث!

صدق أولا تصدق ..علاء مبارك يستغيث!

+    -
07/01/2019 04:39 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
كشف علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك إن خطابا وصله من اللواء شيرين العداس مدير منطقة قصر المنتزه يخطره بإلغاء ترخيص كابينة يملكها.
وأضاف "علاء"، خلال تغريدة له بحسابه الرسمي على تويتر أن اللواء العداس قد طلب منه سرعة إخلاء الكبينة والا سيتم الإخلاء بالقوة الجبرية للوحدة.
فيما وتساءل مبارك: "هل يمكن إنهاء خلاف قانوني ما زال منظورا أمام المحاكم"متابعا ..: "طيب ننتظر المحكمة..طيب ألف مبروك".
وتجدر الاشارة الى أن كبائن المنتزه من أرقى شواطئ المنتزه بالإسكندرية، حصل عليها عدد من رموز نظام مبارك(أبناء فتحي سرور واحمد نظيف وغيرهما)وكانت توزع بنظام الهبات للسياسيين المقربين من النظام وأبنائهم، كما وزعت على عدد من الفنانين.
المصدر: س.خ

علاء مبارك.استغاثة .خطاب.هدم.قصر المنتزة .الغاء تراخيص  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع