×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..لقطات مرعبة لطائرة تهبط على ارتفاع أمتار من رؤوس السياح في اليونان ::: هل يحق لطلاب الشهادات الأجنبية التقديم بكلية الشرطة هذا العام؟ ::: رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب ::: جمال معزة يشعل مواقع التواصل ::: «صفر»... حصيلة رسوم اليوم الأول لعبور جسر جابر! ::: قطة مخمورة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ::: إيقاف طلبات «الرغبة» لتجنيس زوجات الكويتيين ::: مرتضى منصور: تعاقدنا مع لاعب قنبلة حاول الأهلى ضمه خلال الفترة الماضية ::: زبائن يعثرون على كوكايين في علب مسحوق الغسيل ::: الكويت تشهد خسوفا جزئيا للقمر استمر حتى الثانية صباحا ::: رغم حصوله على مجموع 100%.. قصة استبعاد كيرلس من أوائل الثانوية العامة ::: رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يصل القاهرة لحضور نهائى أفريقيا ::: الكويت / حكم نهائي بإعدام مواطن قتل صديقه السعودي ::: القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء ::: شاهد.. خسوف القمر في سماء مكة المكرمة :::

صحيفة ماركا: صلاح ينافس هازارد وميسي ورونالدو على لقب الأفضل في العالم

صحيفة ماركا: صلاح ينافس هازارد وميسي ورونالدو على لقب الأفضل في العالم

صلاح مع هازارد وميسي ورونالدو وصراع على جائزة الافضل في العالم

+    -
08/06/2019 04:47 م
كتب : مصريون في الكويت
ينافس الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، 9 لاعبين آخرين على جائزة أفضل لاعب في العالم، في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحته صحيفة "ماركا" الإسبانية، من أجل اختيار الأفضل في الفترة الأخيرة.
وظهر صاحب الـ26 عاماً على رأس قائمة تضم 10 لاعبين مرشحين للفوز بلقب الأفضل في العالم بتصويت الجماهير، ويزاحمه عليها الغريمين التقليديين ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.
وانضم إلى السباق الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وإيدين هازارد المنضم حديثاً إلى ريال مدريد قادماً من تشيلسي، وأنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد السابق، ولوكا مودريتش وأوبلاك حارس مرمى الروخي بلانكوس، وفيرجيل فان ديك لاعب ليفربول الإنجليزي.
وحسب ما أبرزت صحيفة ماركا الإسبانية، فإن صلاح يحتل المركز الخامس في التصويت القائم حالياً لاختيار اللاعب الأفضل العالم، وذلك خلف الرباعي ليونيل ميسي متصدر الترتيب في الوقت الحالي وكيليان مبابي صاحب المركز الثالث، ورونالدو يأتي ثالثاً وخلفه هازارد في المركز الرابع.
جدير بالذكر أن محمد صلاح يعد ثالث لاعب عربي يتوج بدوري أبطال أوروبا، ليواصل مسلسل أرقامه القياسية مع الريدز، حيث سبق للأسطورة الجزائرية رابح مجر حصد اللقب مع فريق بورتو البرتغالي عام 1987.
وكان اللاعب العربي الثاني الذي توج بدوري أبطال أوروبا هو المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد والمعار لبوروسيا دورتموند، في نهائي نسخة 2018 أمام ليفربول، والتي انتهت المباراة بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.
وعلى الجانب الأخر، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن قائمة الأسماء المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا، بتصويت الجمهور، في تاريخه.
وشهدت القائمة منافسة محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، على لقب أفضل لاعب في المباراة النهائية، بعد أن وضع هدفاً استثنائياً في الدقائق الأولى من عمر اللقاء وساهم في قيادة فريقه للتتويج بدوري أبطال أوروبا، ليصبح أول مصري يرفع اللقب، إضافة إلى أنها البطولة الأولى له منذ انتقالة إلى صفوف الريدز.
يمكنك التصويت لصلاح على احد الرابطين 
https://www.marca.com/futbol/futbol-internacional/2019/06/08/5cfb7af8e2704eff418b45f3.html
 https://www.marca.com/en/football/real-madrid/2019/06/08/5cfb913446163f0db58b4567.html
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ميسي  افضل لاعب في العالم  هازارد  مبابي  رونالدو   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع