×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور :::

صحيفة: خالد مشعل يمتلك 5 مليارات دولار وهنية 4 مليار وابو مرزوق 3 مليار

صحيفة: خالد مشعل يمتلك 5 مليارات دولار وهنية 4 مليار وابو مرزوق 3 مليار

خالد مشعل - إسماعيل هنية - موسى أبو مرزوق

+    -
16/11/2019 01:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة "جلوبس" الاقتصادية الإسرائيلية النقاب عن الحسابات البنكية الخاصة بقيادات حركة حماس، حيث زعمت الصحيفة أن إسماعيل هنية رئيس حكومة غزة المقالة يمتلك 4 مليارات دولار.

وأضافت الصحيفة أن خالد مشعل رئيس المكتب السياسى للحركة، يمتلك ما بين 2إلى 5 مليارات دولار، ويمتلك موسى أبو مرزوق ما بين 2إلى 3 مليارات دولار، ويمتلكون سيارات وشققا فارهة خارج فلسطين.

ونقلت الصحيفة عن العقيد متقاعد "موشيه العاد" المحاضر بإحدى الأكاديميات العسكرية بالجليلى الغربى، قوله إن الغريب فى ثروة هؤلاء القيادات هو أنهم تربوا فى مخيمات اللاجئين دون مأوى ثم أصبحوا فجأة أصحاب ثروات كبيرة.

وأكد الضابط الإسرائيلى أن سبب كبر ثروات تلك القيادات هو استحواذهم على الدعم المقدم للفلسطينين من شخصيات ثرية عربية واسنحواذهم على صناديق الزكاة والدعم المقدم من دول عربية أخرى مثل سوريا والمملكة العربية السعودية وإيران وصولا بقطر.

وأوضح أن موسى أبو مرزوق، الرجل الثانى فى حركة حماس، أجرى زيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى فترة التسعينيات من أجل الحصول على تمويل للحركة من شخصيات أمريكية مسلمة.

وأضاف الضابط فى عام 95 19 أعلنت السلطات الأمريكية أن أبو مرزوق يدعم الإرهاب وتم طرده بدون محاكمة من الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: ك.ن

خالد مشعل   إسماعيل هنية   موسى أبو مرزوق   مليارات الدولارات   شقق فارهه   خارج فلسطين   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع