×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

صحيفة: خالد مشعل يمتلك 5 مليارات دولار وهنية 4 مليار وابو مرزوق 3 مليار

صحيفة: خالد مشعل يمتلك 5 مليارات دولار وهنية 4 مليار وابو مرزوق 3 مليار

خالد مشعل - إسماعيل هنية - موسى أبو مرزوق

+    -
16/11/2019 01:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة "جلوبس" الاقتصادية الإسرائيلية النقاب عن الحسابات البنكية الخاصة بقيادات حركة حماس، حيث زعمت الصحيفة أن إسماعيل هنية رئيس حكومة غزة المقالة يمتلك 4 مليارات دولار.

وأضافت الصحيفة أن خالد مشعل رئيس المكتب السياسى للحركة، يمتلك ما بين 2إلى 5 مليارات دولار، ويمتلك موسى أبو مرزوق ما بين 2إلى 3 مليارات دولار، ويمتلكون سيارات وشققا فارهة خارج فلسطين.

ونقلت الصحيفة عن العقيد متقاعد "موشيه العاد" المحاضر بإحدى الأكاديميات العسكرية بالجليلى الغربى، قوله إن الغريب فى ثروة هؤلاء القيادات هو أنهم تربوا فى مخيمات اللاجئين دون مأوى ثم أصبحوا فجأة أصحاب ثروات كبيرة.

وأكد الضابط الإسرائيلى أن سبب كبر ثروات تلك القيادات هو استحواذهم على الدعم المقدم للفلسطينين من شخصيات ثرية عربية واسنحواذهم على صناديق الزكاة والدعم المقدم من دول عربية أخرى مثل سوريا والمملكة العربية السعودية وإيران وصولا بقطر.

وأوضح أن موسى أبو مرزوق، الرجل الثانى فى حركة حماس، أجرى زيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى فترة التسعينيات من أجل الحصول على تمويل للحركة من شخصيات أمريكية مسلمة.

وأضاف الضابط فى عام 95 19 أعلنت السلطات الأمريكية أن أبو مرزوق يدعم الإرهاب وتم طرده بدون محاكمة من الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: ك.ن

خالد مشعل   إسماعيل هنية   موسى أبو مرزوق   مليارات الدولارات   شقق فارهه   خارج فلسطين   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع