×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

صحيفة بريطانية تختار التشكيل الأفضل في تاريخ أفريقيا بالبريميرليج

صحيفة بريطانية تختار التشكيل الأفضل في تاريخ أفريقيا بالبريميرليج

صلاح ودروجبا يقودان تشكيلة افريقيا

+    -
19/06/2019 04:32 م
كتب : مصريون في الكويت
اختارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، النجم المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول، ضمن التشكيل الأفضل للاعبين الذين لعبوا من القارة الأفريقية في بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

يأتي ذلك الاختيار وفقًا لاقتراب انطلاق مسابقة كأس الأمم الأفريقية من المقرر أن تبدأ البطولة يوم الجمعة المقبل على أن تستمر حتى 19 من الشهر المقبل.

وتواجد في تشكيل أفضل 11 لاعبًا النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعدما استطاع في الموسمين الماضيين أن يحرز لقب هداف الدوري مع الريدز.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: الزيمبابوي بروس جروبيلار (ليفربول -ستوك سيتي).

خط الدفاع: الايفواري كولو توريه (آرسنال - ليفربول) -الجنوب افريقي لوكاس رادبي (ليدز يونايتد) -  الكاميروني لوران (بورتسموث).

خط الوسط الدفاعي: الايفواري يايا توريه (مانشستر سيتي) - الغاني مايكل إيسيان (تشيلسي).

خط الوسط الهجومي: السنغالي ساديو ماني (ليفربول) - النيجيري أوكوشا (بولتون) - الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي - مانشستر سيتي)

خط الهجوم: المصري محمد صلاح (ليفربول) - الايفواري ديديه دروجبا (تشيلسي).

جدير بالذكر أن من المقرر أن تنطلق البطولة مساء يوم الجمعة المقبل بمواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الزيمبابوي ضمن منافسات المجموعة الأولى.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  كأس افريقيا  دروجبا  كوت ديفوار  غانا  الكاميرون  مصر  الجزائر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع