×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..لقطات مرعبة لطائرة تهبط على ارتفاع أمتار من رؤوس السياح في اليونان ::: هل يحق لطلاب الشهادات الأجنبية التقديم بكلية الشرطة هذا العام؟ ::: رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب ::: جمال معزة يشعل مواقع التواصل ::: «صفر»... حصيلة رسوم اليوم الأول لعبور جسر جابر! ::: قطة مخمورة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ::: إيقاف طلبات «الرغبة» لتجنيس زوجات الكويتيين ::: مرتضى منصور: تعاقدنا مع لاعب قنبلة حاول الأهلى ضمه خلال الفترة الماضية ::: زبائن يعثرون على كوكايين في علب مسحوق الغسيل ::: الكويت تشهد خسوفا جزئيا للقمر استمر حتى الثانية صباحا ::: رغم حصوله على مجموع 100%.. قصة استبعاد كيرلس من أوائل الثانوية العامة ::: رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يصل القاهرة لحضور نهائى أفريقيا ::: الكويت / حكم نهائي بإعدام مواطن قتل صديقه السعودي ::: القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء ::: شاهد.. خسوف القمر في سماء مكة المكرمة :::

صحيفة بريطانية تختار التشكيل الأفضل في تاريخ أفريقيا بالبريميرليج

صحيفة بريطانية تختار التشكيل الأفضل في تاريخ أفريقيا بالبريميرليج

صلاح ودروجبا يقودان تشكيلة افريقيا

+    -
19/06/2019 04:32 م
كتب : مصريون في الكويت
اختارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، النجم المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول، ضمن التشكيل الأفضل للاعبين الذين لعبوا من القارة الأفريقية في بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

يأتي ذلك الاختيار وفقًا لاقتراب انطلاق مسابقة كأس الأمم الأفريقية من المقرر أن تبدأ البطولة يوم الجمعة المقبل على أن تستمر حتى 19 من الشهر المقبل.

وتواجد في تشكيل أفضل 11 لاعبًا النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعدما استطاع في الموسمين الماضيين أن يحرز لقب هداف الدوري مع الريدز.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: الزيمبابوي بروس جروبيلار (ليفربول -ستوك سيتي).

خط الدفاع: الايفواري كولو توريه (آرسنال - ليفربول) -الجنوب افريقي لوكاس رادبي (ليدز يونايتد) -  الكاميروني لوران (بورتسموث).

خط الوسط الدفاعي: الايفواري يايا توريه (مانشستر سيتي) - الغاني مايكل إيسيان (تشيلسي).

خط الوسط الهجومي: السنغالي ساديو ماني (ليفربول) - النيجيري أوكوشا (بولتون) - الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي - مانشستر سيتي)

خط الهجوم: المصري محمد صلاح (ليفربول) - الايفواري ديديه دروجبا (تشيلسي).

جدير بالذكر أن من المقرر أن تنطلق البطولة مساء يوم الجمعة المقبل بمواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الزيمبابوي ضمن منافسات المجموعة الأولى.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  كأس افريقيا  دروجبا  كوت ديفوار  غانا  الكاميرون  مصر  الجزائر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع