×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم على دورية عسكرية بمالي ::: الكويت | انباء عن تعيين الشيخ صباح الخالد..رئيساً للوزراء ::: الكويت | شريكة غرفة النوم سرقت 200 دينار ::: فيديو.. ما حكم حبس البول والريح أثناء الصلاة .. دار الإفتاء تجيب ::: ​بسبب محمد صلاح.. تكسير 2000 طبق بأحد مطاعم دبي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 نوفمبر ::: عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم" ::: مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ :::

صحيفة آس: فتح المزاد على صلاح بين الثلاثي الكبار بـ200 مليون يورو

صحيفة آس: فتح المزاد على صلاح بين الثلاثي الكبار بـ200 مليون يورو

صلاح يتصدر غلاف صحيفة آس الاسبانية

+    -
03/06/2019 01:15 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت تقارير صحفية إسبانية دخول الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضمن اهتمامات ريال مدريد الإسباني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد (2019-20).
وتصدر محمد صلاح غلاف صحيفة "آس" المدريدية الشهيرة تحت عنوان "فُتح المزاد"، لافتةً إلى أن ريال مدريد سيجد منافسة قوية على ضم النجم المصري مع كل من بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.
وأشارت الصحيفة إلى أن التصريحات التي أدلى بها صلاح بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا فتحت باب رحيله عن ليفربول، حيث قال صاحب الـ26 عامًا: "لا أستطيع حاليا الحديث عن مستقبلي".
وأوضحت أن ريال مدريد أبدى اهتمامه بضم صلاح في الموسم الماضي لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لكن نادي ليفربول رفض التفريط في خدمات اللاعب بأقل من 200 مليون يورو.
ولفتت إلى أن حاجة ريال مدريد للتعاقد مع صلاح أصبحت أكبر في العام الحالي، خاصةً بعد الموسم الكارثي الذي مر به الفريق الملكي، وفي ظل الخلافات التي حدثت بين اللاعب وبين المدرب الألماني يورجن كلوب، وفقًا للصحيفة.
وأبرزت "آس" تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، عن صلاح، حيث قال في وقت سابق: "إنه لاعب رائع، ظهر في روما والآن في ليفربول وكل مرة ينضج أكثر وهو شاب يمكن أن يُعطي أكثر لكرة القدم وأقدره كثيرًا".
ويحصل صلاح على 11 مليون يورو سنويًا مع ليفربول ويرتبط بعقد حتى يونيو 2023 دون وجود شرط جزائي، وساهم اللاعب في 100 هدف مع فريقه خلال موسمين بعد تسجيل 71 هدفا وصناعة 29 آخرين، منذ قدومه من روما الإيطالي في 2017.
يذكر أن صلاح رابع أغلى لاعبي العالم حاليًا، حيث تبلغ قيمته السوقية وفقًا لـ"ترانسفير ماركت" 150 مليون يورو، خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي (160 مليون يورو)، البرازيلي نيمار دا سيلفا (180 مليون يورو) والفرنسي كيليان مبابي متصدر القائمة بـ200 مليون يورو.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  ريال مدريد  بايرن ميونيخ  مانشستر يونايتد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع