×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة: تجارب مصر على كورونا تعتبر الأولى من نوعها بالعالم ::: العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل ::: الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر ::: هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار :::

صارت بين «القرايب» في حفل «قرقيعان»

صارت بين «القرايب» في حفل «قرقيعان»

صورة موضوعية

+    -
23/05/2019 01:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحوّل تجمع عائلي احتفالاً بـ«القرقيعان» إلى تبادل ضرب بين مواطنة وشقيقة زوجها، وتطوّر الخلاف حتى وصل إلى مخفر المنطقة وتسجيل قضية بين الأقارب.

الحادثة بدأت عندما اجتمع أفراد عائلة لإقامة حفل قرقيعان، إلا أن الجلسة سرعان ما انحرفت عن مسارها وتحوّلت إلى خلاف وتبادل سب بين مواطنة وشقيقة زوجها حتى وصل إلى تبادل ضرب (طق مطاقق)، قبل أن يدخل عدد من أقاربهما ويفضون النزاع.

مصدر أمني قال إن «المتشاجرتين توجهتا إلى أحد مخافر محافظة الأحمدي، وسجلت قضية أحيلت إلى التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية».

المصدر: ر.أ

صارت بين القرايب  مشاجرة عائلية  حفل قرقيعان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع