×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» :::

صارت بين «القرايب» في حفل «قرقيعان»

صارت بين «القرايب» في حفل «قرقيعان»

صورة موضوعية

+    -
23/05/2019 01:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحوّل تجمع عائلي احتفالاً بـ«القرقيعان» إلى تبادل ضرب بين مواطنة وشقيقة زوجها، وتطوّر الخلاف حتى وصل إلى مخفر المنطقة وتسجيل قضية بين الأقارب.

الحادثة بدأت عندما اجتمع أفراد عائلة لإقامة حفل قرقيعان، إلا أن الجلسة سرعان ما انحرفت عن مسارها وتحوّلت إلى خلاف وتبادل سب بين مواطنة وشقيقة زوجها حتى وصل إلى تبادل ضرب (طق مطاقق)، قبل أن يدخل عدد من أقاربهما ويفضون النزاع.

مصدر أمني قال إن «المتشاجرتين توجهتا إلى أحد مخافر محافظة الأحمدي، وسجلت قضية أحيلت إلى التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية».

المصدر: ر.أ

صارت بين القرايب  مشاجرة عائلية  حفل قرقيعان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع