×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج_السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر :::

شيرين عبدالوهاب تكشف عن مرضها

شيرين عبدالوهاب تكشف عن مرضها

شيرين

+    -
12/02/2019 12:18 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها لا تلجأ لمجاملة أحد كما أنها لاتحب النفاق والكذب، مضيفة أنها تفعل ما يرضى الله بقدر المستطاع.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج تخاريف، أنها تتمتع بالحاسة السادسة، وتشعر بأشياء كثيرة قبل حدوثها مثل زواجي من حسام حبيب.

وكشفت شيرين، أنها كانت تتمنى الزواج من طبيب نفسى، لأنها تعاني من "الوسواس القهري"، وذهبت لأكثر من طبيب ليعالجها، وحاليا تعالج عند دكتور أمريكي وتستعين بمترجم، مؤكدة أنها تستعين بطبيب لأنها لا تؤيد أن تتحدث مع صديقاتها في أسرار تستغلها فيما بعد.

المصدر: أ.هـ

شيرين عبدالوهاب  تكشف  مرضها  الإعلامية وفاء الكيلاني  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج_السيسي_في_الكويت " شاركونا "

الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:13 م

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م