×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطنية للانتخابات: 23 مليونًا و416 ألفًا وافقوا على التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%.. "فيديو" ::: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها :::

شيرين عبدالوهاب تكشف عن مرضها

شيرين عبدالوهاب تكشف عن مرضها

شيرين

+    -
12/02/2019 12:18 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها لا تلجأ لمجاملة أحد كما أنها لاتحب النفاق والكذب، مضيفة أنها تفعل ما يرضى الله بقدر المستطاع.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج تخاريف، أنها تتمتع بالحاسة السادسة، وتشعر بأشياء كثيرة قبل حدوثها مثل زواجي من حسام حبيب.

وكشفت شيرين، أنها كانت تتمنى الزواج من طبيب نفسى، لأنها تعاني من "الوسواس القهري"، وذهبت لأكثر من طبيب ليعالجها، وحاليا تعالج عند دكتور أمريكي وتستعين بمترجم، مؤكدة أنها تستعين بطبيب لأنها لا تؤيد أن تتحدث مع صديقاتها في أسرار تستغلها فيما بعد.

المصدر: أ.هـ

شيرين عبدالوهاب  تكشف  مرضها  الإعلامية وفاء الكيلاني  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع