×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي ::: السعودية تحدد ضوابط رحلات العمرة للوافدين من الخارج ::: بميزانية تصل إلى 7 ملايين دينار.. بدء استقبال طلبات التسجيل في الصندوق الخيري لرعاية الطلبة البدون ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: "حكماء المسلمين" يقرر تشكيل لجنة خبراء قانونية دولية لرفع دعوى قضائية على "تشارلي ايبدو" لإساءتها لنبي الرحمة ::: اغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين ::: مات من الجوع.. حكاية وفاة الرضيع أنس: خلاف بين والديه تسبب في تركه بمفرده 9 أيام ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ::: بشائر الخير تهل على الكويت مطلع العام ::: ارتفاع أسعار الذهب اليوم ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة ::: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا في مصر وانخفاض الاصابات اليومية ::: الكويت.. قواعد جديدة للعفو الأميري عن المسجونين :::

شيخ الأزهر ينعي أمير الكويت: كان قائدا حكيما ومخلصا

شيخ الأزهر ينعي أمير الكويت: كان قائدا حكيما ومخلصا

+    -
29/09/2020 11:27 م
كتب : مصريون في الكويت
أعرب شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، اليوم الثلاثاء، عن خالص التعازي والمواساة للأمتين العربية والإسلامية ولدولة الكويت حكومة وشعبا في وفاة سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأكد شيخ الأزهر في بيان أن التاريخ شاهد على أن صاحب السمو كان قائدا حكيما ومخلصا وداعيا وراعيا للسلام والحوار بين الناس ودائم العمل على نهضة بلاده وخدمة قضايا الأمتين العربية والاسلامية فاستحق بجدارة أن يلقب بـ(أمير الانسانية).

ودعا المولى عز وجل أن يسكن المغفور له باذن الله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

من جانبه نعى مفتي الديار المصرية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم الدكتور شوقي علام الى الأمة الاسلامية والعربية والشعب الكويتي الشقيق المغفور له باذن الله تعالى سمو الشيخ صباح الأحمد.

وأشاد علام بجهود فقيد الأمة العربية والاسلامية الملموسة سواء على المستوى الدولي أو الاقليمي وما حققه من التقدم والتنمية في دولة الكويت الشقيقة.

وتوجه بالدعاء الى المولى عز وجل أن يتغمده بالرحمة الواسعة والمغفرة الحسنة وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.
المصدر: مصريون في الكويت

امير الكويت، شيخ الازهر، الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع