×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

شيخ الأزهر يتلقى اتصال هاتفي من محمد صلاح.. تفاصيل

شيخ الأزهر يتلقى اتصال هاتفي من محمد صلاح.. تفاصيل

شيخ الأزهر يتلقى اتصال هاتفي من محمد صلاح.. تفاصيل

+    -
19/06/2019 05:01 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز

تلقى فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مساء أمس الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًا من محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي.

وأعرب محمد صلاح، خلال اتصاله، عن تقديره لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وسعادته الغامرة بالحديث لفضيلته.

من جهته، رحَّب فضيلة الإمام الأكبر باتصال "صلاح" واصفًا إياه بالابن الخلوق، والقدوة المتميزة للشباب، وأوصاه بعدة وصايا، جاء نصها: "أنصحك بالتمسك بالتواضع دائمًا، فهو سبيلك إلى الارتقاء أكثر وأكثر، وأن تُداوم على إسداء الخير وحب الفقراء ومساعدة الضعفاء".

وأشاد شيخ الأزهر بأخلاق محمد صلاح وتمثيله المشرف للمسلم الذي يعيش بالمجتمعات الغربية، داعيًا له بالتوفيق والحفظ والسداد.

وفي نهاية الاتصال، وعد محمد صلاح فضيلة الإمام الأكبر، بالبقاء على العهد، والتمسك بوصايا فضيلته، وأنه سيجتهد دائمًا ليكون عند حُسن ظن فضيلته ومُحبيه وداعميه وأهله ووطنه.
المصدر: ص - ب

محمد صلاح   اتصال هاتفي  شيخ الأزهر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع