×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة ::: شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل :::

شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر

شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر

شيخ الأزهر "أحمد الطيب"

+    -
06/12/2019 06:03 م
كتب : مصريون فى الكويت
عرض الإعلامي محمد الباز، خلال برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، مقطع فيديو للدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، حيث أكد الإمام الأكبر رفض القنوات ظهور علماء الأزهر للرد على مهاجمى الأزهر.
وقال الدكتور"أحمد الطيب" شيخ الأزهر خلال الفيديو : لو أردنا أن نرد بمقال على مقال يشتم الأزهر لا يسمح لهذا المقال بأن يرى النور إلا بعد عناء شديد، وإذا أردنا أن يخرج أحد علمائنا في القنوات ليتحدث بصعوبة شديدة وكثيرًا ما يرفض، وكأن هناك حملة على الأزهر الشريف .
مضيفا : علماء الأزهر يتم رفضهم فى كثير من المرات للخروج والرد على ما يثار ضد الأزهر بالحجة والبرهان فى القنوات، منوها أن هناك حملة على الأزهر وهذه الحملة لا تصب إلا فى صالح تنظيم "داعش" الإرهابى.
 
 
المصدر: ا.ي

الإعلامي محمد الباز  شيخ الأزهر "أحمد الطيب"  مهاجمى الأزهر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع