×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طيب!!! «سوق».. سلوك (1) بقلم : حسام فتحي ::: تم العثور علي مدنيه في الكويت بتاريخ 8 ديسمبر ::: سعرها مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي تستعرض سيارتها الفارهة ::: الكويت | 4 أيام عطلة السنة الميلادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 8 ديسمبر ::: الداخلية بالمرصاد.. استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة ::: الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس ::: إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور :::

شوف الجديد.. فرض "مبلغ مالي للزوجة".. كتأمين إجباري ضد مخاطر الطلاق قبل عقد القران

شوف الجديد.. فرض "مبلغ مالي للزوجة".. كتأمين إجباري ضد مخاطر الطلاق قبل عقد القران

مجلس النواب

+    -
16/09/2019 06:33 م
كتب : مصريون فى الكويت
تضع الهيئة العامة للرقابة المالية اللمسات النهائية على مشروع قانون جديد بشأن التأمين الموحد؛ استعدادًا لعرضه على مجلس الوزراء ومن ثم أخذ الرأي عليه وإرساله إلى مجلس النواب في دور الانعقاد المقبل والأخير والذي يبدأ أكتوبر المقبل، من اجل مناقشته وإقراره.
 
ونص مشروع القانون المستهدف تقديمه إلى مجلس الوزراء خلال أيام، والذي يتضمن فرض تأمين إجباري على مخاطر الطلاق عبارة عن مبلغ مالي سيتم تحديده من قبل الجهات المختصة يدفعه الزوج عند عقد القران.
 
وقال خالد النشار، نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، في تصريحات صحفية، إنهم يدرسون إصدار وثيقة تأمين إجباري ضد مخاطر الطلاق، والتي بموجبها يسدد الزوج قيمتها التي تحدد وفقًا لكل حالة على أقساط محددة يتم الاتفاق عليها قبل الزواج، على أن يتم صرفها للزوجة المطلقة بعد توقيتات محددة من الطلاق.​​
المصدر: م ي

الهيئة العامة للرقابة المالية  اللمسات النهائية  مشروع قانون جديد  التأمين الموحد  مجلس النواب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع