×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

شوبير يهاجم "مرتضى منصور" بشدة

شوبير يهاجم "مرتضى منصور" بشدة

+    -
05/03/2021 02:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
هاجم الإعلامي أحمد شوبير مجلس إدارة الزمالك السابق، برئاسة المستشار مرتضى منصور على خلفية القضايا التي خسرها النادي مع اللاعبين السابقين.
 
وقال “شوبير” :” كل القضايا اللى الزمالك قال عليها أن مخلى حد من مجلس الإدارة السابق برة علشان يتابع القضايا دى خسرها”.
 
وأشار :”سواء حمدي النقاز أو غيرة، و كانوا بيبيعوا للناس الوهم، والطبيعي ادى العيش لخبازة”.
 
وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : الناس اللى موجودة بتحاول تحل على قد ما تقدر، والمفروض الموضوع يكون مع ناس متخصصين”.
 
وتابع :” اه المحامي الأجنبي هياخد فلوس كتير لكن في نفس الوقت هخليك تتفادى غرامات بملايين”
 
وأتم “شوبير” : “سر نجاح الأهلي في الفترات الأخيرة هو الثقة في الجهاز الفني، ومجلس الإدارة بيتعاون مع محامي اجنبي شاطر ولو فيه مشكلة بيتدخل”
 
ويعاني مجلس إدارة الزمالك في الوقت الحالي من عدة أزمات متعلقة بقضايا المستحقات الخاصة بعدد من لاعبيه السابقين مثل أتشيبمونيج و حمدي النقاز بجانب غرامة محمود عبدالرازق “شيكابالا”
 
المصدر:

مرتضى منصور  شوبير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع