×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

+    -
24/08/2019 04:26 م
كتب : مصريون فى الكويت
فى مفاجاة قد تكون سعيدة لبعض الجماهير وحزينة للبعض الاخر ،أعلن الإعلامي أحمد شوبير موافقة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل المغربي وليد أزارو.
وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رسميا الاهلي يوافق علي احتراف وليد ازارو والقرار الرسمي خلال 48 ساعه كما انهي الاهلي اتفاقه مع مهاجم افريقي جديد والاعلان خلال أيام".
 


  
وغادر المغربي وليد أزارو، إلى بلاده لقضاء إجازة سريعة مع أسرته هناك، قبل العودة مرة أخرى للفريق، استعدادًا للموسم الجديد، ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام وذلك بعد الفوزعلى «اطلع بره» بطل جنوب السودان بنتيجة 9-صفر، في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن الفترة الاخيرة شهدت هجوما على المهاجم المغربي وذلك بسبب الفرص السهلة العديدة التي يهدرها وآخرها في لقاء بيراميدز ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد، وخروجه المبكر من بطولة الكأس.
ومن المنتظر أن تتعاقد إدارة الأهلي مع مهاجم جديد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية خلال نهاية الشهر الحالي.
 
المصدر: مصريون فى الكويت

شوبير  مفاجأة  إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق  وليد أزارو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع