×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

+    -
24/08/2019 04:26 م
كتب : مصريون فى الكويت
فى مفاجاة قد تكون سعيدة لبعض الجماهير وحزينة للبعض الاخر ،أعلن الإعلامي أحمد شوبير موافقة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل المغربي وليد أزارو.
وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رسميا الاهلي يوافق علي احتراف وليد ازارو والقرار الرسمي خلال 48 ساعه كما انهي الاهلي اتفاقه مع مهاجم افريقي جديد والاعلان خلال أيام".
 


  
وغادر المغربي وليد أزارو، إلى بلاده لقضاء إجازة سريعة مع أسرته هناك، قبل العودة مرة أخرى للفريق، استعدادًا للموسم الجديد، ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام وذلك بعد الفوزعلى «اطلع بره» بطل جنوب السودان بنتيجة 9-صفر، في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن الفترة الاخيرة شهدت هجوما على المهاجم المغربي وذلك بسبب الفرص السهلة العديدة التي يهدرها وآخرها في لقاء بيراميدز ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد، وخروجه المبكر من بطولة الكأس.
ومن المنتظر أن تتعاقد إدارة الأهلي مع مهاجم جديد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية خلال نهاية الشهر الحالي.
 
المصدر: مصريون فى الكويت

شوبير  مفاجأة  إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق  وليد أزارو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع