×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

شوبير يشن هجوماً عنيفاً على كهربا ؟!

شوبير يشن هجوماً عنيفاً على كهربا ؟!

كهربا لاعب النادي الأهلي

+    -
03/09/2020 07:15 م
كتب : Egyptians in Kuwait

شنّ الإعلامي أحمد شوبير هجومًا عنيفًا على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الأهلي، بسبب دخوله في مشادة مع محمد الشناوي، بعد مران الفريق، أمس، الأربعاء.

وقال "شوبير" في تصريحات إذاعية: "اللي معجبنيش في أزمة كهربا، هو أن النادي الأهلي وقف بجانبه كثيرا في أزمته ضد الزمالك، وبالفعل تم قبول الطعن، كما أن اللاعب قريبا من العودة إلى المشاركة بعد اقتراب انتهاء عقوبة السوبر".

وأضاف:" القصة كانت غريبة جدا، كهربا قال بعض الالفاظ التي رفضها الشناوي، مما أدى إلى اشتباك الثنائي أمام اللاعبين وجميع العاملين بالنادي".

وتابع :" يقول لـ كهربا معندكش وقت تضيعه لأن ليس لك فرصة أن تعود إلى الزمالك ولن تلعب في بيراميدز".

واستطرد:" كهربا خطأ فادح، لان هذه هي المرة الثانية، بعد أزمة السوبر، والغاضب الأكبر من هذه الواقعة هو رينيه فايلر.

وأشار:" على كهربا أن يلتزم وإلا سيجد نفسه الموسم الماضي خارج النادي الأهلي أو سيجمد".

وواصل:"اللعب في النادي الأهلي يختلف يا كهربا، وهذا الأمر لن يمر مرور الكرام، أخشى أن يتم تصنيف اللاعب أنه لاعب غاوي مشاكل، والنادي الأهلي وجماهيره لا يقبلون بهذا الأمر".

وأكمل:" لكن اللي عجبني هو الحزم السريع من الأهلي وإعلان الأزمة، بجانب الغرامة القاسية السريعة على كهربا".

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

كهربا لاعب النادي الأهلي  كهربا  شوبير  النادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع