×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء ::: مفاجأة كبرى .. كورونا لم يبدأ من الصين ..وهذه الدولة صدرت الوباء :::

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

+    -
28/10/2020 02:00 م
كتب : مصريون في الكويت
 أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بـ بيتسو موسيماني مدرب الأهلي؛ مؤكدًا أن هناك حالة من الارتياح والاستقرار تسيطر على غرفة ملابس المارد الأحمر.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت، أن موسيماني يبذل جهدًا مضاعفًا في تدريبا الفريق، استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتابع أن موسيماني يركز في المران على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، ويعمل دائمًا على تحفيز اللاعبين.
وزف شوبير بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي؛ حيث أكد أن علي معلول ظهير أيسر الفريق، أمامه ثلاث أيام للعودة للتدريبات الجماعية، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الخلفية قبل مواجهة الوداد الأخيرة، مشيرًأ إلى أنه قد يكون جاهزًا لخوض النهائي.
وضمن فريق الأهلي تأهله للمباراة النهائية، بعدما أطاح بالوداد المغربي من نصف نهائي البطولة، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء.
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمير المقبل، وترددت أنباء عن إمكانية تأجيل اللقاء لـ 9 من الشهر ذاته.
المصدر:

شوبير  بشرى سارة  جماهير  الأهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع