×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة :::

شوبير: نهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام في هذا البلد

شوبير: نهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام في هذا البلد

أحمد شوبير

+    -
06/06/2019 03:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صرح أحمد شوبير، بأن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا سيتم إعادتها في جنوب إفريقيا، وذلك قبيل أن يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قراراته.

وقال "شوبير"، عبر صفحته على "فيسبوك": "مباراة الترجي التونسي ضد الوداد المغربي سيتم إعادتها في جنوب إفريقيا بحضور الجماهير بعد نهائيات الأمم الأفريقية 2019 بمصر مع اعتماد نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما".

وبالفعل أصدرت لجنة الطوارئ بالكاف قرارًا بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بدعوى عدم توفر الظروف الأمنية الملائمة التي حالت دون استكمال المباراة في رادس.

إلا أن بيان الكاف قال إنه سيتم لاحقًا تحديد مكان إقامة المباراة.

المصدر: ص.ب

أحمد شوبير  نهائي دوري أبطال أفريقيا  جنوب إفريقيا  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  الكاف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو

بيع السلع المحلية المعمرة وغير المعمرة.. بأسعار مُخفضة لكل المواطنين خصم إضافى ١٠٪ لأصحاب بطاقات التموين.. تتحمله الخزانة العامة للدولة بإجمالى ١٢ مليار جنيه إتاحة الشراء الإلكترونى «أون لاين».. والسماح بالتقسيط لمدة عامين بفائدة مُخفضة موقع إلكترونى للمبادرة الرئاسية.. يضم المصانع والسلاسل التجارية المشاركة والمنتجات المعروضة

الأربعاء 15 يوليه 2020 01:58 ص

اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى

الأربعاء 15 يوليه 2020 01:50 ص