×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. رفع الحظر عن بعض دول قائمة الـ34 لن يتم على المدى المنظور ::: الرئاسة المصرية تنعي أمير الكويت: الأمة فقدت زعيمًا عظيمًا ::: عاجل.. الكويت تعلن وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح ::: غدا.. عزاء فقيد عائلة آل جلال و"مصريون في الكويت" ::: اليونان تهدد بفرض عقوبات على تركيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. دوام العام الدراسي الجديد على فترتين صباحية ومسائية في التربية ::: الكويت.. مراجعة التأمين الصحي إلكترونيًا ::: أسعار الذهب اليوم الثلاثاء ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 29 سبتمبر 2020 ::: مصريون في الكويت وآل جلال ينعون الشقيق الأكبر (إيهاب جلال) ::: خروج 506 متعافي.. ارتفاع اعداد الشفاء وانخفاض كبير باصابات فيروس كورونا في مصر ::: القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى :::

شواطئ بـ بريطانيا تتحول إلى برك دماء

شواطئ بـ بريطانيا تتحول إلى برك دماء

شواطئ بـ بريطانيا

+    -
27/06/2020 01:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، اشتبكت حشود ضخمة من الشباب على شاطئ البحر في جنوب ويلز وكينت وإكسماوث يوم الخميس ، نتج عنها عدة حوادث طعن بين العشرات من المتشاجرين بالشواطئ الثلاثة.

وأفادت الصحيفة انه تم طعن ثلاثة رجال بالقرب من رصيف بورنموث بينما كان الشاطئ مكتظًا بالزوار أمس.

فيما حثت شرطة جنوب ويلز الآباء على "التحقق من مكان اولادهم" بعد ورود تقارير عن تجمع "أعداد كبيرة من الشباب".

أثارت لقطات مصورة من المشاجرات رد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي حيث انتقد السكان المحليون تصرفات الشباب والمصطافين.

المصدر: ص.ب

شواطئ بـ بريطانيا  جرائم مشاجرة  حوادث طعن  برك دماء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع