×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور :::

شهيد الشهامة من الكويت إلى مصر..تفاصيل نقل الجثمان ومراسم الجنازة

شهيد الشهامة من الكويت إلى مصر..تفاصيل نقل الجثمان ومراسم الجنازة

عادل حلمي - شهيد الشهامة

+    -
07/07/2020 03:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد محمد رمزي، عم شهيد الشهامة في دولة الكويت، أنه تم الحجز لشحن جثمان عادل حلمي محمد مؤنس، على طائرة الجزيرة التى تصل مطار القاهرة غدًا الثلاثاء فى السابعة مساءًا.
 
وقال عم الشهيد إن الجنازة ستقام في مسقط رأس الشهيد بقرية ميت الخولي بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، بمجرد وصول الجثة، وأن الجميع في حالة من الحزن الشديد منذ علمهم بوفاته، خاصة والدته فهو ابنها الوحيد، مشيرًا إلى أن الشهيد لديه بنتين فقط، وهو الذي كان يتكفل بكل شيء.
 
ومن جانبه، قال مدحت العزازي، أحد المصريين العاملين في الكويت، إن الجميع اتخذ موقفًا مشرفًا من الحادث، سواء كانت الحكومة الممثلة في وزيرة الهجرة أو السفارة المصرية في الكويت، أو زملاء الشهيد، حيث تم حجز الشحن، وشراء صندوق الشحن، موضحًا أن الجثمان يرقد حاليًا في مستشفي الصباح، لحين الشحن غدًا.
المصدر: الوطن

الكويت  شهيد الشهامة  وفاة مصري بالكويت  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع