×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير ::: الكلاب الضالة في الوفرة تفتك بالماعز ::: الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول ::: آبي أحمد يحاول تهدئة مخاوف مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: معلومات تفصيلية عن أول قطار كهربائي في مصر :::

شمس قليلة وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع المقبل.. فيديو

شمس قليلة وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع المقبل.. فيديو

الأرصاد

+    -
14/02/2020 06:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية إن البلاد تشهد تحسنا في الأحوال الجوية خلال تلك الفترة، مؤكدة أنه حالة التحسن مستمرة من أول أمس حتى غدا الجمعة، ودرجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية.

وأضافت شاكر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج المواجهة عبر فضائية اكسترا نيوز أن الطقس يكون مائلا للدفئ أثناء النهار ولكن مازال شديد البرودة خلال ساعات الليل المتأخرة وأيضا في الصباح الباكر.

وتابعت وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية أنه في بعض الأحيان تتواجد الشبورة المائية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

وأشارت الدكتورة إيمان شاكر إلى أنه بدءا من يوم السبت المقبل سنشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي وسيكون هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية وعدد من محافظات الوجه البحري وتزيد كثافتها يوم الأحد وتصبح ما بين متوسطة وثقيلة.

وأردفت توكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد أن الأمطار ستكون على القاهرة من يوم الأحد وسيستمر حتى يوم الأربعاء القادم ودرجات الحرارة ستكون أقل من المعدلات الطبيعية وسطوع الشمس سيكون قليل مما سيؤثر على درجات الحرارة.

المصدر: ص.ب

الأرصاد  الحالة الجوية  درجات الحرارة  الأرصاد تحذر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع