×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | مصر للطيران.. إلغاء جميع حجوزات العمرة ::: حرامي سرق شقة صديقه: «خل القفل الجديد ينفعك»! ::: قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين :::

شمس قليلة وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع المقبل.. فيديو

شمس قليلة وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع المقبل.. فيديو

الأرصاد

+    -
14/02/2020 06:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية إن البلاد تشهد تحسنا في الأحوال الجوية خلال تلك الفترة، مؤكدة أنه حالة التحسن مستمرة من أول أمس حتى غدا الجمعة، ودرجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية.

وأضافت شاكر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج المواجهة عبر فضائية اكسترا نيوز أن الطقس يكون مائلا للدفئ أثناء النهار ولكن مازال شديد البرودة خلال ساعات الليل المتأخرة وأيضا في الصباح الباكر.

وتابعت وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية أنه في بعض الأحيان تتواجد الشبورة المائية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

وأشارت الدكتورة إيمان شاكر إلى أنه بدءا من يوم السبت المقبل سنشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي وسيكون هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية وعدد من محافظات الوجه البحري وتزيد كثافتها يوم الأحد وتصبح ما بين متوسطة وثقيلة.

وأردفت توكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد أن الأمطار ستكون على القاهرة من يوم الأحد وسيستمر حتى يوم الأربعاء القادم ودرجات الحرارة ستكون أقل من المعدلات الطبيعية وسطوع الشمس سيكون قليل مما سيؤثر على درجات الحرارة.

المصدر: ص.ب

الأرصاد  الحالة الجوية  درجات الحرارة  الأرصاد تحذر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع