×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

شكري: تصرفات إثيوبيا الفردية تعرض شعبين لمخاطر وجودية

شكري: تصرفات إثيوبيا الفردية تعرض شعبين لمخاطر وجودية

صورة موضوعية

+    -
02/03/2021 06:05 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قال السفير سامح شكري، وزير الخارجية، إنَّ المسار الأخير التفاوضي التي راعته رئاسة الاتحاد الأفريقي تعثرت وانقطعت المفاوضات، وطرح من الجانب السوداني استئنافها برعاية دولية، وهناك تحمل كامل من رئيس الاتحاد الأفريقي لرعاية هذه المفاوضات، ومصر تدعم هذه الرؤية وتم التواصل مع الأطراف لحث أثيوبيا على الإقدام على إبداء الإرادة في الانخراط بالمفاوضات، مثل الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي وأمريكا، والدور الذي تلعبه هذه الرباعية من خلال طرح حلول مهمة وتكون شاهدة على المواقف لكل من الأطراف وتقيم هذه المواقف.

وأضاف وزير الخارجية، خلال مؤتمر صحفي مع نظيرته السودانية في القاهرة، أنّ مصر أبدت الإرادة السياسية حينما وقعت على اتفاق واشنطن، الذي كان يتضمن كل العناصر اللازمة لتناول هذه القضية بشكل عادل ومنصف وقانوني، وعلى الجانب الإثيوبي أن يبدي هذه الإرادة التي لم تتوفر حتى الآن، ولا يمكن ألا تأت المفاوضات ويستمر طرف بإجراءات منفردة وألا يصبح الأمر عبثي لايؤدي لشئ إلا فرض الإرادة على طرفين وتعريض شعوبهم لمخاطر وجودية.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

أثيوبيا  الفردية  شكري  مصر  السودان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع