×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

شقيق «مذيع الإخوان» يعلن تأييده للتعديلات الدستورية بشوارع الفشن

شقيق «مذيع الإخوان» يعلن تأييده للتعديلات الدستورية بشوارع الفشن

لافتات تأييد للتعديلات الدستورية في بني سويف

+    -
16/04/2019 12:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن محمد طارق على عبدالعظيم، شقيق محمد ناصر، مقدم البرامج الهارب بقناة «مكملين» التابعة لجماعة الإخوان، تأييده للتعديلات الدستورية وللرئيس عبدالفتاح السيسي في جميع قراراته، بتعليق عدة لافتات بشوارع الفشن ببني سويف.

وقالت هيفاء عبدالرحيم أحمد، موظفة بمكتب الضرائب العقارية بالفشن جنوب بني سويف، زوجة محمد طارق، صاحب اللافتة، الذي يعمل موظفا بوحدة الطب البيطري بإدارة الفشن: «زوجي وأسرتي يؤيدون جميع قرارات الرئيس السيسي، وسنخرج لتأييد التعديلات الدستورية المقررة قريبا، ونتبرأ من هجوم ناصر على النظام المصري والدولة المصرية».

المصدر: م.ى

الرئيس عبدالفتاح السيسي  التعديلات الدستورية  الضرائب العقارية  محمد ناصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع