×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير.. قطع المياه عن هذة المدينة المصرية لمدة 10 ساعات يوم الثلاثاء ::: الكويت أسوأ وجهات الوافدين في بيئة الاستدامة! ::: التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة حوثية جديدة باتجاه السعودية ::: موسيماني يفاجئ الجميع ويرفض رحيل نجم الأهلي ويؤكد:"سيكون نجم الفريق في الموسم المقبل" ::: أوكراني وفر المال 3 سنوات لقضاء إجازة في مصر لكنه مُنع لهذا السبب ::: اعترافات صادمة لطفل قتل والده بالشرقية ::: شاهد .. مطعم كويتي يضع صورة ماكرون على الأرض للدهس عليها .. وتصرف مفاجئ من صاحب المطعم بعد انتهاء التصوير ::: الكويت| تحرك من «الطيران المدني» ضد 10 مكاتب سياحة وسفر مخالفين ::: بيان من الداخلية الكويتية بشأن "مشاجرة أبو فطيرة" ::: خبير مناعة يضع موعدا لوصول الموجة الثانية من كورونا إلى مصر ::: أول تعليق من حسام عاشور بعد انتقاله للاتحاد ::: ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في ظل أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد ::: الكاتب والمفكر الاماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: "الإسلام" الغائب ::: الفريق النهام ترأس اجتماعاً أمنيا لبحث استعدادات الانتخابات ::: فرنسا تحث دول الشرق الأوسط على التوقف عن مقاطعة منتجاتها :::

شقة سعرها 10 ملايين جنيه للبيع بـ 100 جنيه فقط.

شقة سعرها 10  ملايين جنيه للبيع بـ 100 جنيه فقط.

+    -
01/08/2020 01:57 ص
كتب : مصريون في الكويت

عرضت شقة فاخرة في واحد من أكثر الأحياء المرغوبة للسكن في لندن، للبيع، وعلى الرغم من أن ثمنها الحقيقي باهظ جدا إلا أنها معروضة للبيع بمبلغ زهيد.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تبلغ قيمة هذه الشقة نصف مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري، إلا أنها معروضة للبيع بـ 5 جنيهات إسترليني فقط أي حوالي 100 جنيه مصري.



ويقع مكان الشقة المذهل في مدينة كنتيش، شمال غرب لندن، على مساحة قدرها 422 قدما، ذات تصميم رائع ومطبخ مجهز بالكامل، وبها صالة كبيرة وشرفة مفتوحة، ويوجد بها 3 غرف للنوم، ومجهزة بالكامل بالرخام، وبها دش زجاجي وغيرها من الرفاهيات.

والشقة مجهزة بمواد عزل للصوت ومقاومة للحريق، وهي معروضة للبيع بـ 100 جنيه فقط ضمن مبادرة اربح شقة الأحلام، من خلال شراء تذكرة عبر الموقع الرسمي للموقع.



وتبلغ أسعار التذاكر 5 جنيه إسترليني، وسيتم إغلاق المسابقة في 31 ديسبمر 2020 وسيتم الإعلان عن الفائز في غضون 14 يوما فقط.
المصدر: ص.د

شقة، بيع شقة، لندن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع