×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طواقم طبية من باكستان إلى الكويت ::: ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب سكرتيرة للعمل بشركة في ميناء عبدالله ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 4 يوليو 2020 ::: اصابات كورونا في مصر تتجاوز 72 ألفا والوفيات تتخطى الـ3 آلاف ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. من النهر إلى البحر ::: مصر الأولى إفريقيا.. خليفة أدهم: الدول تتنافس على جذب الاستثمار الأجنبي المباشر ::: بالفيديو | خبير نظم معلومات بـ فيينا: دخول الأطفال على مواقع السوشيال ميديا خطر ::: غرزت الزجاجة فى صدره.. حبس ربة منزل قتلت زوجها بالبساتين ::: مرتضى منصور يقرر إزالة اسميّ حسن شحاتة وأشرف قاسم من منشآت نادي الزمالك ::: رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي.. ترامب يقيم احتفالات يوم الاستقلال ::: شديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجات ::: الأمن يتحرى عن الطالب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة ::: تستمر لشهور.. أعراض غريبة تظهر بأجساد المتعافين من كورونا :::

شعلة نار وفستان جريء.. ياسمين صبري بإطلالة صفراء تشعل السوشيال ميديا

شعلة نار وفستان جريء.. ياسمين صبري بإطلالة صفراء تشعل السوشيال ميديا

ياسمين صبري

+    -
10/09/2019 02:09 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت الفنانة ياسمين صبري على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها جديدة بإطلالة مبهرة ومثيرة.
وظهرت ياسمين بفستان أصفر جريء وأنيق باللون الأصفر، بنوعين من القماش نصف أصفر مطرز، والنصف الآخر قماش أصفر ستان، ويكشف الفستان الصدر وعليه شعلات من النار باللون الفضي، ومتدلي منه حمالة على إحدى كتفيها.
وأمسكت ياسمين بورتيفيه فضي في يدها، واعتمدت مجوهرات باللون السيلفر.
ونالت الصورة إعجاب الجماهير، والتي التقطتها في أجواء احتفال.
 
Image may contain: 1 person, standing and indoor 
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع