×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو ::: عاجل.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا في الكويت :::

شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك

شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك

صورة موضوعية

+    -
17/09/2019 07:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال إيهاب واصف، نائب رئيس الشعبة العامة للذهب في الاتحاد العام للغرف التجارية، إن انخفاض أسعار الذهب خلال الفترة الماضية جاء نتيجة مؤشرات لإمكانية حدوث تحسن في العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

وأضاف واصف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر قناة "سي بي سي" أمس الاثنين، أن الذهب مازال المحطة الاستثمارية رقم واحد لأي مستثمر في العالم والملاذ الآمن للاستثمار سواء للأشخاص أو الشركات أو الدول، لافتًا إلى تأجيل المشتري المصري شرائه للذهب يعود عليه بالخسارة وليس بالمكسب.

وتابع نائب رئيس الشعبة العامة للذهب أن تأخير شراء الذهب في أوقات زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك ويساهم في حالة من حالات الركود في الأسواق.

المصدر: م.ص

أسعار الذهب  شعبة الذهب  زيادة الأسعار  ليس في صالح المستهلك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع