×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك

شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك

صورة موضوعية

+    -
17/09/2019 07:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال إيهاب واصف، نائب رئيس الشعبة العامة للذهب في الاتحاد العام للغرف التجارية، إن انخفاض أسعار الذهب خلال الفترة الماضية جاء نتيجة مؤشرات لإمكانية حدوث تحسن في العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

وأضاف واصف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر قناة "سي بي سي" أمس الاثنين، أن الذهب مازال المحطة الاستثمارية رقم واحد لأي مستثمر في العالم والملاذ الآمن للاستثمار سواء للأشخاص أو الشركات أو الدول، لافتًا إلى تأجيل المشتري المصري شرائه للذهب يعود عليه بالخسارة وليس بالمكسب.

وتابع نائب رئيس الشعبة العامة للذهب أن تأخير شراء الذهب في أوقات زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك ويساهم في حالة من حالات الركود في الأسواق.

المصدر: م.ص

أسعار الذهب  شعبة الذهب  زيادة الأسعار  ليس في صالح المستهلك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع