×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» ::: الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس :::

شظايا تتساقط من طائرة أثناء الطيران لتحطم سيارات وأسطح منازل بروما

شظايا تتساقط من طائرة أثناء الطيران لتحطم سيارات وأسطح منازل بروما

طائرة

+    -
11/08/2019 05:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
سقطت شظايا من طائرة بوينج 787 كانت متجهة إلي لوس أنجلوس، حينما كانت تحلق في سماء العاصمة الإطالية روما مما تسبب في إتلاف سيارات وأسطح العديد من المنازل بالقرب من مطار فيوميتشينو.
ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية سقط الحطام من طائرة بوينج 787 تابعة لشركة طيران نرويجية، وسقطت بعد الإقلاع مباشرة.
ووفقا لما ذكره السكان المحليين كانت قطع الحطام يصل طولها 10 سنتيمترات، لكن لم ترد أي تقارير عن وقوع إصابات.
تجري الآن الشرطة مزيد من التحقيق بالإضافة الي التحقيقات التي تقوم بها وكالة أمن وسلامة الطيران المدني، للوقوف على سبب هذا الحطام.
عادت الطائرة إلى المطار بعد وقت قصير من إقلاعها، بسبب مشكلة فنية في أحد محركاتها. نزل جميع الركاب البالغ عددهم 298 مسافرا بشكل طبيعي عند عودة الطائرة إلى أرض المطار، ولم تسجل أي حالة إصابة
المصدر: ص.ب

شظايا  طائرة  تتساقط  تطم  سيارت  منازل  روما 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع