×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر :::

شظايا تتساقط من طائرة أثناء الطيران لتحطم سيارات وأسطح منازل بروما

شظايا تتساقط من طائرة أثناء الطيران لتحطم سيارات وأسطح منازل بروما

طائرة

+    -
11/08/2019 05:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
سقطت شظايا من طائرة بوينج 787 كانت متجهة إلي لوس أنجلوس، حينما كانت تحلق في سماء العاصمة الإطالية روما مما تسبب في إتلاف سيارات وأسطح العديد من المنازل بالقرب من مطار فيوميتشينو.
ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية سقط الحطام من طائرة بوينج 787 تابعة لشركة طيران نرويجية، وسقطت بعد الإقلاع مباشرة.
ووفقا لما ذكره السكان المحليين كانت قطع الحطام يصل طولها 10 سنتيمترات، لكن لم ترد أي تقارير عن وقوع إصابات.
تجري الآن الشرطة مزيد من التحقيق بالإضافة الي التحقيقات التي تقوم بها وكالة أمن وسلامة الطيران المدني، للوقوف على سبب هذا الحطام.
عادت الطائرة إلى المطار بعد وقت قصير من إقلاعها، بسبب مشكلة فنية في أحد محركاتها. نزل جميع الركاب البالغ عددهم 298 مسافرا بشكل طبيعي عند عودة الطائرة إلى أرض المطار، ولم تسجل أي حالة إصابة
المصدر: ص.ب

شظايا  طائرة  تتساقط  تطم  سيارت  منازل  روما 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع