×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت

شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت

+    -
28/10/2020 12:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت مصادر حكومية كويتية عن 3 شروط لإصدار رخصة سوق جديدة للمعلمين الوافدين العاملين في المدارس الخاصة.
 
وقالت المصادر بشأن المعلمين العاملين في المدارس الخاصة ينطبق عليهم راتب شهري لا يقل عن 600 دينار، والحصول على شهادة جامعية، وإقامة قانونية في البلاد مضت عليها سنتان على الأقل.
 
ودعا تعميم رقم 69 على 2020 - حصلت «الأنباء» على نسخة منه - مديري الإدارات بالمحافظات الست، ورؤساء أقسام رخص السوق، وجميع العاملين بقسم رخص السوق الى التقيد بما جاء بالقرار الوزاري رقم 270 لسنة 2020 بشأن تعديل بعض أحكام القرار الوزاري رقم 81 على 1976، وباللائحة التنفيذية لقانون المرور بشأن الفئات المستثناة من شرطي مدة الإقامة والراتب المنصوص عليها بالفقرة «د» البند رقم 8 الذي ينص على العاملين في الجهات الحكومية وهم الباحثون بجميع مسمياتهم، والقانونيون، والمترجمون، والمعلمون، والأخصائيون الاجتماعيون، وأمناء المكتبات، وأئمة المساجد، والمؤذنون.
 
 صورة عن التعميم
المصدر: أ.ن

الكويت  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع