×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية ::: طريقة للتخلص من آلام الركبة سريعا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 :::

شركة عالمية طورت اختبار للكشف عن كورونا في 15 دقيقة

شركة عالمية طورت اختبار للكشف عن كورونا في 15 دقيقة

+    -
16/10/2020 12:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه رئيس شركة سيمنز العالمية جو كايسر الشكر للرئيس السيسي ووزير الكهرباء لإختيار شركة سيمنز لبناء مركز الطاقة بالعاصمة الإدارية كما وجه الشكر للحكومة على الشراكة مع سيمنز العالمية وتتطلع الى مزيد من التعاون.
 
وقال رئيس الشركة - خلال لقاء خاصة لبرنامج مساء دي ام سي الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان - : قدمنا العديد من المبادرات لمواجهة جائحة كورونا وطورنا إختبارا للكشف عن الفيروس خلال 15 دقيقة و نسبة الدقة كبيرة في الإختبار الذى طورته الشركة للكشف عن كورونا.
 
وأشار إلى أننا بدأنا في إنتاج اختبار لكشف كورونا وحصلنا على الإعتماد من الإتحاد الأوروبي مشددا على أن استخدام الإنترنت أصبح ضرورة بعد جائحة كورونا.
المصدر:

كورونا  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع