×

مصريون في الكويت

EGKW

شركة تقدم 1300 دولار مقابل مشاهدة 13 فيلم رعب.. موعد تقديم الطلبات

شركة تقدم 1300 دولار مقابل مشاهدة 13 فيلم رعب.. موعد تقديم الطلبات

+    -
15/09/2021 02:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
ستدفع شركة مالية 1300 دولار مقابل مشاهدة 13 فيلماً مخيفاً في أكتوبر، في محاولة لمعرفة ما إذا كان حجم ميزانية الفيلم يؤثر على فعاليته.
 
وتبحث شركة FinanceBuzz عن توظيف شخص ليكون محللا لمعدل ضربات القلب أثناء مشاهدته لفيلم رعب.
 
وقالت الشركة في بيان صحفي إن الشخص سيشاهد 13 من أكثر الأفلام رعباً على الإطلاق أثناء مراقبة معدل ضربات قلبه باستخدام جهاز المراقبة Fitbit، وفقاً لشبكة "سي إن إن" الأمريكية.
 
وجاء في البيان أنه "تكريماً للموسم المخيف القادم، نحن في فاينانس باز Finance Buzz نتشوق لمعرفة ما إذا كانت أفلام الرعب ذات الميزانية المرتفعة تقدم مخاوف أقوى من الأفلام منخفضة الميزانية أم لا".
 
وأضافت الشركة: "ستساعدنا في اكتشاف ما إذا كانت ميزانية الفيلم تؤثر على مدى إثارة الرهبة فيها أم لا من خلال ارتداء جهاز فيتبيت Fitbit لمراقبة معدل ضربات قلبك أثناء عملك في قائمة تضم 13 فيلماً".
 
ومن بين الأفلام التي سيشاهدها المشارك المختار في الفترة ما بين 9 وحتى 18 أكتوبر المقبل، فيلم سو Saw، وذا إيميتيفيل هورور The Amityville Horror، وأي كوايت بليس A Quiet Place بجزئيه، وغيرها من الأفلام.
 
وستوفر FinanceBuzz للمحلل الجديد جهاز تعقب Fitbit بالإضافة إلى 1300 دولار وبطاقة هدايا بقيمة 50 دولاراً لتغطية تكاليف تأجير أفلام الرعب.
 
وللتقدم لهذه المهمة المرعبة، يجب على المهتمين ملء نموذج وإخبار الشركة لماذا هم أفضل شخص للوظيفة.
 
ومن المقرر تقديم الطلبات بحلول 26 سبتمبر، وستختار Finance Buzz فائزاً واحداً في 1 أكتوبر.
المصدر: ع.أ

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع