×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو :::

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

صورة موضوعية

+    -
12/07/2020 04:55 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، في بيان حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد، الموافق 12 يوليو 2020، على مدن ومحافظات الجمهورية.

طقس الأحد نهارًا

- شبورة مائية صباحًا، وطقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا.

- شبورة مائية صباحًا وطقس معتدل على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا.

- طقس حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة علي جنوب الصعيد، والرياح نشطة.

طقس الأحد ليلًا

- طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري.

- طقس لطيف على السواحل الشمالية.

- طقس معتدل على شمال وجنوب الصعيد.

الظواهر الطبيعية

نشاط للرياح على جنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، وتؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

الوصف الفني لخرائط الطقس

- يتأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي.

وقال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تشهد اليوم ارتفاعا طفيفا مقارنة بالأمس، فضلا عن ارتفاع نسبة الرطوبة.

وأشار "شاهين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أنه يسود طقس حار رطب على محافظات القاهرة والوجه البحري، ومعتدل على السواحل الشمالية، لافتا إلى أن المدن المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط هم الأكثر اعتدالا في درجات الحرارة.

وأضاف مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء السائدة طبيعية، حيث يعتبر شهري يوليو وأغسطس هم من أصعب شهور فصل الصيف، وترتفع فيهم نسبة الرطوبة مما يزيد من شعورنا بارتفاع درجة حرارة الجو اكثر، منوها بأن الموجة الحارة التي تشهدها البلاد قد تنكسر نهاية الأسبوع الجاري.

المصدر: ف.ر

الطقس  الحالة الجوية  درجات الحرارة  شديد الحرارة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع