×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) :::

شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا

شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا

شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا

+    -
05/12/2019 07:55 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت السلطات المصرية، مقتل 4 مصريين في حادث انفجار مصنع السيراميك في العاصمة السودانية الخرطوم.
وصرح السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج، أن أربعة مصريين توفوا في حادث انفجار مصنع للسيراميك بمدينة الخرطوم بالسودان، موضحاً أن الحادث وقع أثناء شحن مستودعات الغاز المُسال بالمصنع، وهو ما أدى إلى انفجار هائل أودى بحياة ما يزيد عن عشرين شخصا من جنسيات مختلفة.
قال مصدر بالسفارة المصرية في السودان، إنه سيتم شحن جثامين المصريين الذين توفو جراء حريق مصنع السيراميك بالسودان، مساء غدٍ الجمعة لتصل مصر فجر السبت.
كانت وزارة الخارجية أعلنت أمس، مصرع 4 مصريين في حادث انفجار مصنع السيراميك في العاصمة السودانية الخرطوم.
وقال المصدر، لمصراوي، اليوم الخميس، إن المصريين المتوفين في الحريق هم: (أحمد عبدالحكم الصيفي من محافظة الغربية - محمد العزب جمال الدين من الغربية - مهندس محمد يحي من أبوزعبل بالقليوبية - مهندس محمد سعيد من القليوبية).
وأوضح المصدر، أن الجانب السوداني قدم الكثير من التسهيلات في إطار إنهاء إجراءات عودة الجثامين إلى مصر.
ووقع حريق أمس الأول الثلاثاء، بأحد مصانع السيراميك في المنطقة الصناعية بالخرطوم ما تسبب في مقتل ما يزيد عن 20 شخصًا إضافة إلى عدد كبير من المصابين، نتيجة انفجار خزان الغاز الملحق بالمصنع.
 
 
 
المصدر:

شحن جثامين  ضحايا حريق مصنع بالسودان  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع