×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خطفوا بنتي من المقبرة .. حادثة غريبة تهز الدقهلية ::: تطورات الحالة الصحية لثلاثي الأهلي المصابين بـ كورونا ::: الصحة العالمية تعلن موعد العودة إلى الحياة الطبيعية ::: محمد الباز يفجر قنبلة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو دياب ::: تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا ::: الإطفاء للمواطنين والمقيمين: الحيطة والحذر لعدم استقرار الحالة الجوية في البلاد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟" ::: حدث بالكويت اليوم| مفاجأة للوافدين بالكويت بشأن لقاح كورونا.. خطوة جديدة من "الطيران المدني" بشأن إخلاء المخالفين بالكويت.. الغاء رحلة سفر بعد وصوله للمطار ::: احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما ::: انخفاض كبير باصابات فيروس كورونا اليوم في الكويت ::: سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا ::: وزير خارجية الكويت يصل إلى القاهرة ::: الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف ميدو جابر من أحد الفنادق ::: الليلة.. انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على dmc ::: أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد :::

شبيهة "دنيا سمير غانم" تثير الجدل على السوشيال ميديا..صور

شبيهة "دنيا سمير غانم" تثير الجدل على السوشيال ميديا..صور

+    -
09/08/2020 04:16 ص
كتب : مصريون في الكويت

انتشرت صورة على مواقع التواصل الإجتماعي لفتاة ترتدي زي النادي الإيطالي تشبه الفنانة المصرية "دنيا سمير غانم" إلى حد كبير.

 

وقام العديد بنشر التدوينات والتغريدات معلقين على الصورة بسخرية أن الفنانة "دنيا سمير غانم" قد انضمت لفريق كرة القدم الإيطالي يوفينتوس.

 
 
 
 
 

وبرغم ان التدوينات من منطلق السخرية من الشبه الكبير بين الفنانة والفتاة الأخرى، إلا أنها أوقعت البعض الآخر في حيرة من أمره.

 

وتسأل الكثير عن هوية الفتاة التي انتشرت صورتها والتي لقبوها بشبيهة "دنيا سمير غانم"، لذلك نعرض إليكم أبرز المعلومات عن هذه الفتاة خلال السطور التالية:

 

1- تُدعى سارة جاما.

2- تبلغ من العمر 31 عامًا.

3- إيطالية الجنسية.

4- مدافعة المنتخب الإيطالي لكرة القدم (سيدات).

5- تلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان، في الدوري الفرنسي النسوي.

6- لعبت لعدة فرق من بينها ايسيفي بريشيا، ويوبيسي تافاكنوكو، وفريق باليه بلوز الأمريكي.

7- حملت شارة كابتن الفريق النسوي الإيطالي حينما فاز ببطولة أمم أوروبا عام 2008 تحت سن الـ 19 عامًا.

8- تشترك حاليًا في حملة دعائية للنادي الإيطالي.

 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

شبيهة دنيا سمير غانم  دنيا سمير غانم  سارة جاما  مدافعة المنتخب الإيطالي لكرة القدم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع