×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل ::: مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز :::

شاهد.. هنيدي يقايض محمد صلاح على "تي شيرت" ليفربول

شاهد.. هنيدي يقايض محمد صلاح على "تي شيرت" ليفربول

شاهد.. هنيدي يقايض محمد صلاح على "تي شيرت" ليفربول

+    -
04/02/2019 05:14 ص
كتب : مصريون فى الكويت
علق الفنان محمد هنيدي على تدوينة للاعب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يتحدث من خلالها عن حملة إعلانية جديدة للاعب والتي اضطرته لغلق كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وتهدف الحملة أن ترسل هدية للاعب محمد صلاح وهو يقوم برد الهدية مرة أخرى.
وقال هنيدي خلال تدوينة له: "هبعتلك بدلة صعيدي تتصور بيها وترجعها.. وانت ابعت التيشرت اللي هتجيب بيه الجون الجاي إن شاء الله".
يذكر أن يعرض لهنيدي حالياً مسرحية "3 أيام في الساحل" والتي لاقت نجاحاً كبيراً وإقبالاً جماهيرياً ضخماً، وهي من بطولة بيومي فؤاد ومها ابو عوف ومحمد ثروت وأحمد فتحي، وإخراج مجدي الهواري.
وكان هنيدي قد حصل على جائزة أفضل فنان كوميدي لعام 2018 عن دوره في مسلسل "أرض النفاق" الذي عرض رمضان الماضي ولاقى نجاحاً كبيراً وأختير أفضل مسلسل كوميدي.
المصدر:

محمد صلاح  محمد نيدي  تيشرت  ليفربول  مسرحية  أرض النفاق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع