×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب ::: 237 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم :::

شاهد.. هنيدي يقايض محمد صلاح على "تي شيرت" ليفربول

شاهد.. هنيدي يقايض محمد صلاح على "تي شيرت" ليفربول

شاهد.. هنيدي يقايض محمد صلاح على "تي شيرت" ليفربول

+    -
04/02/2019 05:14 ص
كتب : مصريون فى الكويت
علق الفنان محمد هنيدي على تدوينة للاعب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يتحدث من خلالها عن حملة إعلانية جديدة للاعب والتي اضطرته لغلق كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وتهدف الحملة أن ترسل هدية للاعب محمد صلاح وهو يقوم برد الهدية مرة أخرى.
وقال هنيدي خلال تدوينة له: "هبعتلك بدلة صعيدي تتصور بيها وترجعها.. وانت ابعت التيشرت اللي هتجيب بيه الجون الجاي إن شاء الله".
يذكر أن يعرض لهنيدي حالياً مسرحية "3 أيام في الساحل" والتي لاقت نجاحاً كبيراً وإقبالاً جماهيرياً ضخماً، وهي من بطولة بيومي فؤاد ومها ابو عوف ومحمد ثروت وأحمد فتحي، وإخراج مجدي الهواري.
وكان هنيدي قد حصل على جائزة أفضل فنان كوميدي لعام 2018 عن دوره في مسلسل "أرض النفاق" الذي عرض رمضان الماضي ولاقى نجاحاً كبيراً وأختير أفضل مسلسل كوميدي.
المصدر:

محمد صلاح  محمد نيدي  تيشرت  ليفربول  مسرحية  أرض النفاق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع