×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

شاهد..هجوم شرس على رانيا يوسف بسبب ظهورها بالروب.. فيديو

شاهد..هجوم شرس على رانيا يوسف بسبب ظهورها بالروب.. فيديو

شاهد..هجوم شرس على رانيا يوسف بسبب ظهورها بالروب.. فيديو

+    -
04/05/2019 04:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو ترتدى فيه الروب وتستعرضه أمام الكاميرا، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.
واكتفت رانيا يوسف بالتعليق على الفيديو قائلة: "السعادة لم تكن جاهزة للانسان بل يجب ان يتخذ بعض الاجراءات من اجل تحقيقها".
وتلقت رانيا يوسف العديد من التعليقات على الفيديو، والتى جاءت بعضها سلبية حيث هاجمها بعض متابعيها بسبب ارتدائها للروب.
يذكر أن رانيا يوسف تقوم حاليا بتصوير دورها فى مسلسل "مملكة ابليس" والذى يشاركها البطولة فيه غادة عادل وهو من تأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى.

Embedded video
 
المصدر: ص.ب

هجوم شرس  رانيا يوسف  ظهور  الروب  فيديو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع