×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نقابة الأطباء,المنظومة الصحية,الأطقم الطبية,وزارة الصحة,مصريون في الكويت ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

شاهد.. هجوم سعودي شرس ضد رانيا يوسف.. تعرف على السبب

شاهد.. هجوم سعودي شرس ضد رانيا يوسف.. تعرف على السبب

رانيا يوسف

+    -
10/07/2019 04:53 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أثار دعم الفنانة رانيا يوسف لقرار إسقاط الولاية عن الفتاة السعودية بعد عمر الـ 18 جدلا كبيرا ، بعدما من خلال نشر تغريدة بحسابها الشخصي بموقع تويتر.

وكتبت رانيا قائلة: "نعم لإسقاط الولاية بعد الـ 18 نعم لحرية المرأة نعم لنجاح المرأة نعم لاستقلال المرأة".

وتصدر مقترح إقرار إلغاء الولاية بعد الـ18 مواقع التواصل الاجتماعي، وتعالت مطالب سيدات المملكة العربية السعودية برفع الوصاية عن الفتاة بمجرد بلوغها سن الـ18 عاما، وإسقاط الوصاية عنها، لإعطائها حقوقها في استخراج جواز سفر مستقل والسفر خارج المملكة، ومباشرة حقوقها كشخص بالغ له الحق في التصرف في شئونه دون ولي أمر.

وأثار الهاشتاج #اقرار_إسقاط_الولاية_بعد_ال18، جدلا كبيرا عبر "تويتر"، واعتبر البعض أن القرار يخص الرجال وليس السيدات، وأنهم معنيين بإسقاط الولاية عليهم لاستخراج أوراقهم الحكومية وتحمل مسئولية عائلاتهم بعد فقدان الأب، معتبرين ذلك القرار بابا يفتح للفتيات للهروب من عائلاتهن.

مغردون سعوديون وعرب انتقدوا تدخل رانيا يوسف فى الشأن السعودى على هذا النحو، مؤكدين أنها تجاوزت نحو حقوق المرأة السعودية، ولاقت تغريداتها ردود من أكثر من 7 آلاف شخص، أغلبهم شن جهوما لاذعا على طريقة تصرفاتها وصولا إلى جرأة ملابسها.

تجاوز غير مقبول.. هجوم سعودي شرس ضد رانيا يوسف.. تعرف على السبب
تجاوز غير مقبول.. هجوم سعودي شرس ضد رانيا يوسف.. تعرف على السبب
تجاوز غير مقبول.. هجوم سعودي شرس ضد رانيا يوسف.. تعرف على السبب
تجاوز غير مقبول.. هجوم سعودي شرس ضد رانيا يوسف.. تعرف على السبب
المصدر:

هجوم سعودي شرس   رانيا يوسف  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع