×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت ::: ارتفاع كبير في عدد حالات شفاء كورونا في الكويت ::: مصر تعلن موعد إطلاق أول رحلة طيران وتفتح باب الحجز :::

شاهد .. نجم منتخب مصر يبكي على الهواء

شاهد .. نجم منتخب مصر يبكي على الهواء

أحمد حسن كوكا

+    -
19/10/2019 08:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال أحمد حسن كوكا، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والمحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي، إنه تلقى خبر وفاة والدته قبل أحد المباريات المهمة لفريقه البرتغالي.

وأضاف كوكا، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه كان يجرى عملية استشفاء في النادي وأخبره شقيقه بوفاة والده ولم يكن مصدق ما حدث.

وتابع أحمد حسن كوكا باكيا على الهواء،، أن المدير الفني لفريقه البرتغالي أبلغه بأنه لا يمانع في سفره إلى مصر أو أن يكون خارج صفوف المباراة المقبلة، وعنما وصل إلى المنزل تذكر أن والده كان أكثر شيء يحب أن يشاهده وهو يلعب داخل الملعب وعندما يسجل الأهداف ولذلك قرر أن يخوض المباراة ويسجل هدفا يمنحه لروح والده.

المصدر: ص.ب

نجم النادي الأهلى  أحمد حسن كوكا  يبكي علي الهواء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع