×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام :::

شاهد.. نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا.. موقعة إنجليزية وليفربول يواجه بورتو

شاهد.. نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا.. موقعة إنجليزية وليفربول يواجه بورتو

شاهد.. نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا.. موقعة إنجليزية وليفربول يواجه بورتو

+    -
15/03/2019 03:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
أقيمت قرعة ربع نهائي دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة "الشامبيونزليج" في الموسم الحالي 2018/2019، وذلك بمقر الاتحاد الأوروبي يويفا بمدينة نيون السويسرية.
وتأهلت أندية ليفربول الإنجليزي، الذي يضم المصري محمد صلاح، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام (إنجلترا)، برشلونة الإسباني، بورتو البرتغالي، أياكس الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي.
وأسفرت القرعة، التي قام بسحبها البرازيلي جوليو سيزار، حارس مرمى منتخب البرازيل ونادي إنتر ميلان الإيطالي السابق، عن مواجهات نارية، خاصة أن القرعة كانت مفتوحة على كل الاحتمالات، بما فيها مواجهات بين فرق من نفس البلد، أو فريقين تقابلا من قبل في دور المجموعات، كما تم تحديد قرعة مباراتي نصف نهائي البطولة، ومن ستتم معاملته كصاحب للملعب في المباراة النهائية.
وجاءت القرعة كالتالي:
أياكس مع يوفنتوس
برشلونة مع مانشستر يونايتد
ليفربول مع بورتو
توتنهام مع مانشستر سيتي
ووفقاً لقرعة نصف النهائي، فإن الفائز من مباراة برشلونة ومان يونايتد سيلتقي الفائز من مباراة ليفربول وبورتو، وسوف يلتقي الفائز من مباراة يوفنتوس وأياكس مع الفائز من مانشستر سيتي وتوتنهام.
يُذكر أن مباريات ذهاب دور ربع النهائي، ستقام أحد يومي 10 و9 أبريل المقبل، والإياب أحد يومي 17 و16 أبريل، بينما ستقام مباراتا ذهاب دور نصف النهائي أحد يومي 30 أبريل، 1 مايو المقبل، على أن يكون الإياب أحد يومي 8 و7 مايو المقبل، وستقام المباراة النهائية في العاصمة مدريد يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل.
المصدر: ب.ة

قرعة أوروبا  ليفربول  محمد صلاح  مانشيستر يونايتد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع