×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. قرعة ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية ::: شاهد.. بث مباشر لمبارة الزمالك والمقالون العرب ::: الاحتلال الإسرائيلي يهاجم مسيرة سلمية لطلاب فلسطين بالرصاص واصابة 14 ::: صلاح في تشكيلة الأفضل بانجلترا.. والفيفا يختاره رمزا لليوم العالمي للسعادة ::: السجن مدى الحياة لسفاح البوسنة قتل 8 الاف.. تعرف على سجل جرائمه ::: اليوم العالمي للسعادة.. الكويت والسعودية والأمارات أولى الدول العربية أكثر سعادة ::: وفاة عامل في الكويت بعد سقوط من رافعة خلال اداء عمله ::: شاهد.. تفاصيل تجديد عقد كاسياس مع بورتو البرتغالي ::: فيديو.. غرق سفينة على متنها 2000 سيارة في المحيط الأطلسي بعد اشتعال النيران بها ::: الكويت| لا حاجة لتعديل بيانات البطاقة المدنية للوافدين ::: للوافدين.. إذا فقدت البطاقة المدنية أثناء السفر.. إتبع هذه الإجراءات ::: إدارة أمل كامل الوزير لعدد من الوزارات الأخرى بقلم .... محمود عابدين ::: سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم بالبنوك المصرية ::: زيدان يفاضل بين أبرز نجوم العالم لتدعيم ريال مدريد ::: مرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك بعدم الرد على هتافات الاهلوية :::

شاهد.. نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا.. موقعة إنجليزية وليفربول يواجه بورتو

شاهد.. نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا.. موقعة إنجليزية وليفربول يواجه بورتو

شاهد.. نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا.. موقعة إنجليزية وليفربول يواجه بورتو

+    -
15/03/2019 03:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
أقيمت قرعة ربع نهائي دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة "الشامبيونزليج" في الموسم الحالي 2018/2019، وذلك بمقر الاتحاد الأوروبي يويفا بمدينة نيون السويسرية.
وتأهلت أندية ليفربول الإنجليزي، الذي يضم المصري محمد صلاح، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام (إنجلترا)، برشلونة الإسباني، بورتو البرتغالي، أياكس الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي.
وأسفرت القرعة، التي قام بسحبها البرازيلي جوليو سيزار، حارس مرمى منتخب البرازيل ونادي إنتر ميلان الإيطالي السابق، عن مواجهات نارية، خاصة أن القرعة كانت مفتوحة على كل الاحتمالات، بما فيها مواجهات بين فرق من نفس البلد، أو فريقين تقابلا من قبل في دور المجموعات، كما تم تحديد قرعة مباراتي نصف نهائي البطولة، ومن ستتم معاملته كصاحب للملعب في المباراة النهائية.
وجاءت القرعة كالتالي:
أياكس مع يوفنتوس
برشلونة مع مانشستر يونايتد
ليفربول مع بورتو
توتنهام مع مانشستر سيتي
ووفقاً لقرعة نصف النهائي، فإن الفائز من مباراة برشلونة ومان يونايتد سيلتقي الفائز من مباراة ليفربول وبورتو، وسوف يلتقي الفائز من مباراة يوفنتوس وأياكس مع الفائز من مانشستر سيتي وتوتنهام.
يُذكر أن مباريات ذهاب دور ربع النهائي، ستقام أحد يومي 10 و9 أبريل المقبل، والإياب أحد يومي 17 و16 أبريل، بينما ستقام مباراتا ذهاب دور نصف النهائي أحد يومي 30 أبريل، 1 مايو المقبل، على أن يكون الإياب أحد يومي 8 و7 مايو المقبل، وستقام المباراة النهائية في العاصمة مدريد يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل.
المصدر: ب.ة

قرعة أوروبا  ليفربول  محمد صلاح  مانشيستر يونايتد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع