×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور

شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور

ناهد السباعى

+    -
15/06/2019 09:24 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
نشرت الفنانة ناهد السباعى صورة لها جديدة على انستغرام وظهرت وهي ترتدي مايوه وتجلس فى حمام السباحة منفردة الذراعين وهي نفس جلسة الهضبة عمرو دياب فى احدى الاعلانات.
يذكر أن ناهد السباعى شاركت فى الموسم الرمضانى بمسلسل " الزوجة 18 " وجسدت دور فريدة والتى رفضت الزواج من حسن الرداد خلال الأحداث وقامت بمهاجمته بقوة بسبب زواجه من أكثر من فتاة.
مسلسل "الزوجة 18" تدور قصته حول رجل أعمال شاب، يتورط في العديد من المتاعب بسبب عدد زيجاته وعلاقاته الغرامية.
ويشارك في بطولة العمل كل من "ناهد السباعي، هيدي كرم، محمود البزاوي، سلوى خطاب، إيناس كامل، نور الكاديكي"، وعدد من الوجوه الصاعدة، وهو من إخراج مصطفى فكري

شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب
شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب
 
المصدر: ص.ب

مايوه  ناهد السباعى  حمام السباحة  عمرو دياب  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع