×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

شاهد.. موقف مشرف للمستشفى الميداني المصري ببيروت.. ولبنانيون «شكرا للمصريين الشرفاء»

شاهد.. موقف مشرف للمستشفى الميداني المصري ببيروت.. ولبنانيون «شكرا للمصريين الشرفاء»

صورة من الفيديو

+    -
17/08/2020 10:21 م
كتب : Egyptians in Kuwait

روى شاب لبناني ما تعرض له أحد الشباب المتطوعين لتنظيف الطرقات بعد المظاهرات التي شهدتها البلاد خلال الأيام الماضية، وتعرضه لإصابة كبيرة بسبب زجاجات متهشمة.

وقال الشاب، خلال فيديو ، إن جميع المستشفيات في لبنان رفضت علاج الشاب الذي كان يحتاج لعملية جراحية لأنه لا يملك أموالا، إلى أن توجهوا للمستشفى الميداني المصري الذي رحب بعلاجه مجانا، ورفضوا التصوير داخل المستشفى لأنهم يفعلوا ذلك بشكل خيري وببدون مقابل"

وتابع: "ألف شكر لمصر.. وكتر خير الدولة اللبنانية.. لولا الله بعتلنا المستشفى المصري كان الشاب اتصفى دمه وما لقي حد ينقذه، لكن هؤلاء المصريين عالجوه مجانا ورفضوا التصوير لأن عندهم شرف"

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

المستشفي الميداني المصري  لبنان  شكرا للمصريين الشرفاء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع