×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ :::

شاهد.. موقف محرج لترامب خلال حفل جوائز بالبيت الأبيض

شاهد.. موقف محرج لترامب خلال حفل جوائز بالبيت الأبيض

ترامب

+    -
22/11/2019 02:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الخميس، لموقف محرج خلال تقديمه حفل توزيع جوائز الميدالية الوطنية للفنون والعلوم الإنسانية بحضور زوجته ميلانيا وعدد كبير من المشاهير والمسئولين الأمريكيين.

وخلال تقديمه الحفل، بدأ ترامب في الاسترسال في مناقب جميع الحائزين على الجائزة، لكن وبشكل مفاجئ دوت موسيقى خلال حديثه جعلته يضطر للتوقف عن الكلام.

وقبل أن يستكمل الكورس الغنائي أداء أغنية Down in the River to Pray الشهيرة، تدارك الرئيس الأمريكي الموقف المحرج وقال للحضور: "أنا أحب الموسيقى أكثر".

ويظهر ترامب وهو مبتعدًا عن المنصة قليلًا مبتسمًا بينما يسمع للأغنية والتي تعتبر أحد أشهر أغاني التراث المسيحي في الولايات المتحدة.

المصدر: ص.ب

موقف محرج  ترامب  حفل جوائز  البيت الأبيض  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع