×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة :::

شاهد.. موقف محرج لترامب خلال حفل جوائز بالبيت الأبيض

شاهد.. موقف محرج لترامب خلال حفل جوائز بالبيت الأبيض

ترامب

+    -
22/11/2019 02:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الخميس، لموقف محرج خلال تقديمه حفل توزيع جوائز الميدالية الوطنية للفنون والعلوم الإنسانية بحضور زوجته ميلانيا وعدد كبير من المشاهير والمسئولين الأمريكيين.

وخلال تقديمه الحفل، بدأ ترامب في الاسترسال في مناقب جميع الحائزين على الجائزة، لكن وبشكل مفاجئ دوت موسيقى خلال حديثه جعلته يضطر للتوقف عن الكلام.

وقبل أن يستكمل الكورس الغنائي أداء أغنية Down in the River to Pray الشهيرة، تدارك الرئيس الأمريكي الموقف المحرج وقال للحضور: "أنا أحب الموسيقى أكثر".

ويظهر ترامب وهو مبتعدًا عن المنصة قليلًا مبتسمًا بينما يسمع للأغنية والتي تعتبر أحد أشهر أغاني التراث المسيحي في الولايات المتحدة.

المصدر: ص.ب

موقف محرج  ترامب  حفل جوائز  البيت الأبيض  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع