×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف اخر قرار عربي لمواجهة الإساءة للرسول ::: حدث في الكويت اليوم| وافد مصري يقتل سيدة في الشارع لسبب غريب.. الطيران العماني يستأنف رحلاتة للكويت.. إصابات كورونا اليوم ::: فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي ::: السعودية تحدد ضوابط رحلات العمرة للوافدين من الخارج ::: بميزانية تصل إلى 7 ملايين دينار.. بدء استقبال طلبات التسجيل في الصندوق الخيري لرعاية الطلبة البدون ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت :::

شاهد| مواطن سعودي يعتذر لمصري بالسعودية بسبب هذا الأمر

شاهد| مواطن سعودي يعتذر لمصري بالسعودية بسبب هذا الأمر

+    -
02/10/2020 02:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
قدم مواطن سعودي اعتذاره لشاب مصري تعرض للطعن على يد أحد أبنه، وذلك خلال جلسة صلح بين أبناء الجالية المصرية والسعوديين لإنهاء القضية.
 
وبحسب “وزارة القوى العاملة” في مصر؛ فإن والد الشاب السعودي متعب عبد الرحمن قدم الاعتذار للعامل المصري عصام محمد العربي، خلال جلسة الصلح.
 
بدوره، أبدى العامل المصري رغبته في استمرار العلاقات الطيبة بين الطرفين وإنهاء الخلاف الذي حدث في ساعة غضب من الطرفين وتقديرًا لوجود أهل الشاب السعودي معه من أول يوم في المستشفى.
 
وحرصًا على مستقبل الشاب السعودي قرر المقيم المصري التنازل عن دعواه، وتم التنازل فعليًا عن المحضر بقسم شرطة الحمراء وإنهاء إجراءات الإفراج عن الشاب السعودي.
 
 
المصدر:

السعودية  مصر  المصريين في الخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع