×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج ::: مفقودات وافدين مصريين فى الكويت.. إبحث معنا ::: الصحة: تسجيل 85 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و5 حالات وفاة ::: فيديو| عائشة الرشيد: أسبوع واحد وينتهي الكورونا ::: نقلًا عن الراي.. الكويت إصابة 5 أشخاص بكورونا فى محطة الدوحة :::

شاهد.. منى فاروق في حالة حرجة بـ المستشفى

شاهد.. منى فاروق في حالة حرجة بـ المستشفى

شاهد.. منى فاروق فى حالة حرجة بـ المستشفى

+    -
16/01/2020 09:15 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت الفنانة منى فاروق صورة لها عبر صفحتها بموقع انستجرام من احد المستشفيات، وظهرت عليها علامات الإعياء الشديد، حيث وضعت تحت جهاز التنفس الإصطناعى.
وكتبت: قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا..قدر الله وماشاء فعل.. ادعولى بالشفاء.. الله يبعد كل مكروه ويكفيكم شر المرض.
كانت الفنانة منى فاروق قد نشرت مؤخرا مقطع فيديو جديدا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تكشف فيه عن قرار جديد لها إلا أن جمهورها عارضها فى قرارها.
وقالت منى: قررت أن أخضع إلى ريجيم قاس ولذلك أتناول بعض الأطعمة الخفيفة مثل الفاكهة".
وتلقت منى فاروق على قرارها العديد من التعليقات من جانب جمهورها الذي طالبها بالتراجع والعدول عن هذا الأمر.
يذكر أن الفنانة منى فاروق تقوم بتصوير عمل فني جديد في دبي لم تكشف أي تفاصيل عنه.
 
 
 
المصدر:

شاهد  منى فاروق  اخبار مصر  الكويت اليوم  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع