×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

شاهد.. ملايين من أسراب الجراد تغزو الهند وتلتهم محاصيلها

شاهد.. ملايين من أسراب الجراد تغزو الهند وتلتهم محاصيلها

صورة موضوعية

+    -
30/05/2020 06:32 ص
كتب : شاهد.. ملايين من أسراب الجراد تغزو الهند وتلتهم محاصيلها

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه تم تصوير أسراب ضخمة من الجراد الصحراوي تغزو كل سطح متاح غرب ووسط الهند ، وذلك في ظل مواجهة الهند الفيضانات وموجة الحر وعدد متزايد من الإصابات بفيروس كورونا التاجي.

وتظهر الصور التي التقطت هذا الأسبوع في جايبور، وهي واحدة من 33 مقاطعة راجاستان ، ملايين الحشرات من الجراد التي تدمر الحقول وتغطي الجدران بينما تستمر الأسراب في تدمير المحاصيل في جميع أنحاء البلاد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم إرسال الطائرات بدون طيار والجرارات والسيارات لتعقب الآفات الشرهة ورشها بالمبيدات الحشرية.

وأفادت الصحيفة أن الجراد دمر بالفعل ما يقرب من 125000 فدان من الأراضي الزراعية.

وقال نائب مدير منظمة تحذير الجراد الحكومية ك. جورجار ان ثمانية إلى 10 أسراب ، نشطة في أجزاء من راجاستان وماديا براديش.

فيما تسببت الحشرات في أضرار جسيمة للمحاصيل الموسمية في كلتا الولايتين ، مما أدى إلى تدمير العديد من المزارعين الذين يعانون بالفعل من تأثير الإغلاق الصارم للفيروس التاجي.

المصدر: ص.ب

أسراب الجراد  غزو الجراد في الهند  تلتهم المحاصيل  ملايين الجراد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع