×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

شاهد .. مطعم كويتي يضع صورة ماكرون على الأرض للدهس عليها .. وتصرف مفاجئ من صاحب المطعم بعد انتهاء التصوير

شاهد .. مطعم كويتي يضع صورة ماكرون على الأرض للدهس عليها .. وتصرف مفاجئ من صاحب المطعم بعد انتهاء التصوير

+    -
26/10/2020 01:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لمطعم كويتي قام صاحبه بوضع صورة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على الأرض طالباً من الزبائن أن يضعوا أقدامهم عليها .
 
وأظهر مقطع فيديو جديد عمال المطعم وهم يزيلون صورة ماكرون من على الأرض ، وذلك بعدما تم الانتهاء من تصويرها .
 
يذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، قد أثار موجة غضب بعد إطلاقه تصريحات تسمح بنشر الرسوم المسيئة للأديان وخاصة بعد الحادثة الأخيرة التي راح ضحيتها معلم فرنسي ، بعد نشره صور مسيئة للنبي محمد ، واعتبر ماكرون أن الأمر يعد حرية تعبير .
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع