×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات :::

شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز

شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز

مصطفى محمد

+    -
13/12/2019 12:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تسبب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى حالة كبيرة من الحرج لـ أحمد بلال لاعب الأهلي السابق بعد تسجيل هدف فى مرمى بيراميدز .

وسجل مصطفى محمد الهدف الهدف الأول فى فوز الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز .

وقال أحمد بلال أمس فى تصريح تلفزيونى له إنه يتحدى أن ينجح مصطفى محمد لاعب الزمالك فى تسجيل هدف فى شباك بيراميدز .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لـ أحمد بلال وبها العديد من الجمل التى تشيد بمهاجم الزمالك مصطفى محمد وقدرته على كسر تحدى أحمد بلال بهدف الرائع فى شباك بيراميدز .

المصدر: ص.ب

مصطفى محمد  أحمد بلال  مباراة بيراميدز  مباراة الزمالك  نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع