×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

شاهد| مصر تستقبل شحنة جديدة من القطارات

شاهد| مصر تستقبل شحنة جديدة من القطارات

+    -
28/02/2021 02:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
وصلت الى ميناء الاسكندرية البحري، صباح السبت، شحنة قطارات جديدة بلغ عددها 260 عربة، ضمن صفقة تضم 1300عربة مع التحالف الروسي المجري في شركة ترانسماشن هولدنغ.
 
ومن المنتظر أن تتسلم مصر آخر دفعة من العربات الجديدة في سبتمر من عام 223، حيث تحل محل العربات القديمة في خطة وضعتها الحكومة المصري لتطوير عربات القطارات بهيئة السكك الحديدية، والتي تنقل أكثر من 900 ألف شخص بصفة يومية.
 
وتبلغ قيمة الصفقة بين مصر وروسيا نحو مليار يورو. 
 
وقد شدد وزير النقل المصري كامل الوزيري على أهمية تطوير اسطول عربات القطارات في مصر.
 
 
 
المصدر: RT

مصر  شحنة قطارات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع