×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

شاهد.. مصر ترحل ألمانيا داعشيا من مطار القاهرة

شاهد.. مصر ترحل ألمانيا داعشيا من مطار القاهرة

صورة من الفيديو

+    -
11/01/2019 02:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
يحاول الانضمام للعناصر الإرهابية الداعشية الموجودة فى .. التفاصيل

رحلت السلطات المصرية الألماني من أصل مصري ، محمود عمرو محمد عزت عبد العزيز الذي يبلغ من العمر 24 عاما ، خارج البلاد ، عقب ضبطه حال وصوله مصر قادما من السعودية عبر ميناء القاهرة الجوي.

وقالت السلطات الأمنية المصرية إن المدعو محمود عزت - طالب بالجامعة الإسلامية في السعودية - تم ضبطه منذ عدة أيام حال وصوله للبلاد ، وتوافر معلومات بأنه يحاول الانضمام للعناصر الإرهابية الداعشية الموجودة فى سيناء. وأضافت السلطات المصرية أنه نظرا لعدم ارتكابه إحدى الجرائم المنصوص عليها قانونا وتنازله عن الجنسية المصرية .

وقررت السلطات المصرية ترحيله إلى دولة الجنسية الخاصة به - ألمانيا - وذلك بالتنسيق مع السفارة الألمانية.

على صعيد آخر، ضبطت السلطات المصرية ألمانيا آخر من أصل مصري ويدعى عيسى إبراهيم الصباغ - والبالغ من العمر 19 عاما - قادما من ألمانيا عبر مطار الأقصر الجوي، والعثور بحوزته على خرائط لمحافظة شمال سيناء.

وأضافت السلطات الأمنية المصرية أنه بفحص موقفه تبين قناعته بمفاهيم تنظيم داعش الإرهابي في ألمانيا وارتباطه إلكترونيا ببعض عناصره هناك ، وقدومه إلى مصر بغرض الانضمام إلى صفوف العناصر الإرهابية في شمال سيناء، وأشارت السلطات المصرية إلى أنه تم تقنين إجراءاته تمهيدا لترحيله إلى بلد الجنسية.

يذكر أن المدعو عيسى الصباغ سبق صدور قرار لوالده عام 2007 بالموافقة على اكتسابه الجنسية الألمانية مع عدم الاحتفاظ بالجنسية المصرية، وسريان ذلك عليه بالتبعية لوالده لكون قاصر.

 
المصدر: ص.ب

المانيا  السعودية  مصر  تنظيم داعش الإرهابي  مطار القاهرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع