×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة :::

شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب

شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب

الفنان محمد هنيدي

+    -
03/04/2020 04:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اعتقد البعض ان الفنان محمد هنيدي ترك منزله في مرحلة الحجر الصحي وذهب الي الشاطئ بعدما نشر صورة علي البحر وكتب عليها ":شفت البحر قولت اخد معاه صورة للذكري..اشوفك قريب ياحبيبي".

ولكن هنيدي خرج واوضح للجمهور انه ملتزم بالحجر الصحي وجالس في البيت وخاصة انه مصاب بميكروب في المعدة،لافتا ان الصورة كانت منذ قرابة شهر.

وكان الفنان محمد هنيدي قد علق مؤخرا على خبر اكتشاف شقة بداخلها مجموعة من الصينيين يقومون بسلخ ثعابين وتجهيزها للأكل. وكان قد نشر الفنان محمد هنيدى صورة من فيلمه الشهير "فول الصين العظيم" من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر".

وعلق هنيدى على الصورة " الصين حلوة .. الله يرحمك يا جدى كنت حرامى وكمان كداب".

من ناحية أخرى وجه الفنان محمد هنيدي رسالة لمتابعيه للوقاية من فيروس كورونا من خلال نشره فيديو عبر "تويتر". وعلق هنيدي على الفيديو "ده مثال على الصين وازاي قدرت توقف الكورونا.. دلوقتي الحياة بدأت ترجع للصين من تاني المدارس رجعت.. وكله رجع هيشتغل والحياة هتبقى طبيعية".

المصدر: ص.ب

الفنان محمد هنيدي  الحجر المنزلي  يعلن إصابته  ميكروب بالمعدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع