×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت ::: الراي | الكويت | نغمة «رسوم الوافدين» تتجدّد... حتى على الهواء الذي يتنفسونه :::

شاهد ماذا أصاب فنانة كويتية شهيرة ؟

شاهد ماذا أصاب فنانة كويتية شهيرة ؟

فاطمة الصفي

+    -
21/08/2019 12:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة الكويتية الشهيرة فاطمة الصفي، ويظهر فيها آثار لكدمات في مناطق متفرقه من الوجه، وخاصة منطقة الفم والعينين، بشكل يؤكد انها تعرضت للضرب المبرح.
وتعقيباً على هذه الصورة جاء رد الفنانة فاطمة الصفي عن تعرضها لحادثة بسيطة جراء سقوطها على الارض ومنها على الطاولة، بسبب بلل كان موجوداً بالارض، مما أصابها ببعض الرضوض في الرأس وحول العينين، على حسب قولها.
فيما رفض رواد مواقع التواصل الاجتماعي رواية الفنانة، مشيرين إلى أن ما حدث لها نتيجة اعتداء ولا يمكن أن يكون نتيجة سقوط على الأرض
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: ش . ع

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع