×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

شاهد.. لقطة مذهلة لبرج خليفة ينشرها ولي عهد دبي

شاهد.. لقطة مذهلة لبرج خليفة ينشرها ولي عهد دبي

شاهد.. لقطة مذهلة لبرج خليفة ينشرها ولي عهد دبي

+    -
15/04/2019 03:28 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نشر ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على حسابه في "الإنستغرام" لقطة مذهلة تظهر لحظة ضرب صاعقة رعدية لقمة برج خليفة بدبي، والذي يعد أطول برج في العالم حيث يبلغ ارتفاعه 828 متراً.
وهطلت الأمطار، أول أمس السبت، على دبي ومناطق الإمارات كافة، وأدت إلى جريان السيول في عدد من الأودية والمنخفضات وخاصة في المناطق الشمالية، في رأس الخيمة وعجمان والفجيرة والشارقة.
المصدر:

لقطة مذهلة لبرج خليفة  ولي عهد دبي  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم  "الإنستغرام" 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع